أكثر من 2300 شخص أجروا فحص كورونا بكفرقرع

تاريخ النشر: 18/09/21 | 9:07

مجلس محلي كفرقرع : قام اكثر من 2300 مواطن بإجراء فحص كورونا خلال الأسبوع الاخير ، ودخول البلدة للدائرة الحمراء بسبب تجاوب جزئي للمواطنين رغم تواجد مكثف لمحطات التطعيم بالبلده.

من ابراهيم ابوعطا

عمم مجلس محلي كفرقرع بيانا لجمهور مواطنيه يناشدهم بالتجاوب لنداءاته المستمرة بالتطعيم واجراء فحوصات كورونا والالتزامات بتعليمات وزارة الصحة وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ، وضمان استمرار الحياة الطبيعية بالبلدة خصوصا جهاز التربية والتعليم كما عمم ببياناته السابقه.

المجلس المحلي أشار في بيانه انه كان السباق على صعيد الدولة بحملات التوعية والتثقيف والمنشورات الإعلامية لمناشدة المواطنين بإجراء فحوصات كورونا وأخذ التطعيمات ، مما ساهم في ضمان الحياة الطبيعية في البلدة وبقاء كفرقرع ضمن البلدان الخضراء ، الا انه وللاسف الشديد في الفتره الاخيرة تجاوب المواطنين لتلقي التطعيمات لم يصل للحد المطلوب مما أدى الى دخول كفرقرع للدائرة الحمراء ، علما انه خلال الأسبوع الاخيرة قام اكثر من 2300 مواطن بأجراء فحوصات كورونا.

وأشار المجلس الى ان كبار الموظفين والمسؤولين بوزارة الصحة وخلال زياراتهم الميدانية لبلدة كفرقرع قد أشادوا بالقيادة الحكيمة والمسؤولة لإدارة المجلس لكيفية تعاملها مع جائحة كورونا كيفما أشار كل من البروفيسور سلمان زرقا وأيمن سيف خلال زيارتهم الاخيرة لبلدة كفرقرع.

واختتم المجلس بيانه بمناشدة المواطنين بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة خصوصا ارتداء الكمامة ، والبعد الواحد عن الاخر والنظافة العامة.
هذا وسيعلن المجلس المحلي مطلع الاسبوع عن تواريخ تواجد محطات لتشخيص الكورونا ومحطات التطعيم علما ان غدا ستكون محطه للتطعيم من الساعه الرابعه بعد الظهر وحتى العاشره ليلا في مركز الحوارنه،
ندعو الجميع للتكاتف لتخطي هذه الازمه ونأمل تعاون الجميع متمنين لاهلنا الصحه والسلامه.+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة