• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تنظيم أمسية تكريمية في مجلس كفرقرع

    كرمت ادارة مجلس محلي كفرقرع ، مساء الثلاثاء في مستهل جلسة المجلس الشهرية ، عدد من المربيات والمربيين لبلوغهم سن التقاعد ، والبروفيسور عبد الرحيم عسلي على شرف اختياره من أفضل الأطباء في اسرائيل. وكان اول المكرمين البروفيسور عبد الرحيم عسلي على شرف اختياره من أفضل الأطباء في اسرائيل ، حيث قدم رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي باسم أعضاء المجلس المحلي وعموم أهالي القرية تحيته وتهانيه للبروفيسور عبد الرحيم عسلي على شرف هذا النجاح والتميز وعلى جهده وتعبه ورفع اسم كفرقرع عاليا في مجال الطب محليا وعالميا. كما وكرم المجلس المحلي المربيين : محمد مصالحة “ابو حاتم” ، بادرة زحالقة ، المازة مصالحة و لبنى عيد مرة. وخلال فقرة التكريم قدم رئيس المجلس شكره وعرفانا للمربيين على شرف خروجهم للتقاعد شاكرا اياهم تفانيهم باداء مهامه على مدار عشرات السنين ، متمنيا لهم المزيد من الصحة والعافية.وقال رئيس المجلس في ختام فقرة التكريم : صحيح ان تكريمنا متواضعا لكنه يحمل رسالة عظيمة للمجتمع القرعاوي الذي يتميز بالجادين في سلك التربية والتعليم والطب وجميع مجالات الحياة. وثمن عاليا عطائهم للمجتمع القرعاوي ومساهمتهم في بناء اجيال متميزه ترفع اسم كفرقرع عاليا محليا وقطريا .


    من المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الف مبروك للمتقاعدين ولكن لا بد من كلمه حق وهي ان هذه الاداره تقيم احتفالات لقسم من المتقاعدين فقط فمن له عضو قريب له بالمجلس يتم الاحتفاء به
      فهناك الكثير من الاخوه والاخوات المدرسين والموضفين مما انهو عملهم من المجلس او تخرجو للتقاعد لم يتم تكريمهم على عطائهم المخلص بفتره سنزات عملهم. باختصار كله سياسه مش نظيفه .وهاي الاداره غير مستقيمه ،مذبذبه وفئويه.

    2. آلف مبروك لجميع المتقاعدين.يعطيكم الصحه والعافيه على تفانيكم في العمل. انشالله تكون حياتكم القادمه مليئة بالفرح والسعاده وراحه البال.

    3. الف مبروك للبرفيسور عبدالرحيم عسلي .كل الاحترام والتقدير لك منها للأعلى انشالله.

    4. الى القرعاوي الي بعرف تعليقك مش بمحلو ادارة هذا المجلس قامت بتكريم المعلمين الذين تقاعدوا في فترة رئاسة فراس بدحي مما لا يفعله الذين سبقوه من قبل فالذين تقاعدوا من قبل رئاسته لم يكرموا فهذا مش ذنبه
      وصدف ان الذين تقاعدوا هذه السنة توجد لهم صلة قراءة ببعض الاعضاء
      كفانا انتقادات غير بناءة مبارك لكل المتقاعدين والله يوفقهم بحياتهم

    5. لحضرة القرعاوي اللي بعرف هل لديك شك حتى الآن .استغرب منك مهو معرووووف مش جديد ومحنا شايفين وساكتين من القهر اساس هو في إدارة . من كثر الطباخين بتخرب الطبخة

    6. الف مبروك للمتقاعدين ويعطيهم الف عافيه جزاكم الله كل الخير بما قدمتموه لصالح ابناىكم …… تحياتي للمربيه فريال ابو ذيب مساء الخير والفل والياسمين اريد ان اسالك هل انت من المربيين المتقاعدين ؟

    7. خليكم ايجابيين
      مبارك للمتقاعدين شو ذنب المتقاعدين حتى يشوفوا هيك تعليقات

    8. اثمن واقدر عمل الاخوات والاخوه المتقاعدين وابارك لهم ولكن ملاحظتي كانت موجهه لرئيس واداره المجلس على التفرقه بانتقاء من يريدون تكريمه فهناك الكثير يا اخت سهى ممن انهو عملهم بفتره الرئيس الحالي ولم يقم المجلس المحلي بتكريمهم ولا حاجه لذكر اسمائهم لان كل اهل البلد يعرفونهم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.