• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إعتقال زكريا زبيدي ومحمد العارضة قرب الشبلي

    وفق مصادر شرطية رسمية، ان الشرطة تمكنت فجر اليوم السبت، من العثور على اسيرين آخرين من الأسرى الستة، الذين هربوا من سجن “جلبوع”، وهما الأسير زكريا الزبيدي والأسير محمد العارضة في بلدة ام الغنم في منطقة الجليل الأسفل، كانا يختبئان في مصف للشاحنات، وذلك بعد عدة أيام من هروب 6 أسرى من سجن الجلبوع.

    وبحسب المعلومات الأولية أن الاسيرين كانا يختبئان في موقف للشاحنات في قرب بلدة الشبلي.وكان قد القت شرطة اسرائيل، مساء ، الجمعة، القبض على اثنين من الأسرى الفارين، من سجن جلبوع، بعد مطاردة دامت مدة 5 أيام وانتهت في جبل القفزة بمنطقة الناصرة .بهذا تم اعتقال 4 أسرى من أصل 6 .

    وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:” القت قوات خاصة من اليمام وجهاز الامن العام الشاباك, القبض على سجينين فارين آخرين في قرية أم الغنم مختبئين في مصف للشاحنات وذلك بعد نشاط مكثف لشرطة لواء الشمال ومحاربي حرس الحدود وجيش الدفاع الإسرائيلي ووحدات خاصة الى جانب جهاز الأمن العام الشاباك وسلطة السجون, التي عملت بتعاون وشراكة على مدار الساعة منذ ليلة رأس السنة العبرية الجديدة وحتى الآن.

    عملت جميع القوات بكثافة عالية، وأجرت أنشطة مسح وتفتيش في مناطق مفتوحة وجمعت كل معلومة حتى تم التمكن من الوصول إلى موقع الهاربين زكريا زبيدي ومحمود العارضة .

    يستمر البحث عن هاربين آخرين. حتى الآن, تم إلقاء القبض على أربعة من السجناء الهاربين: زكريا زبيدي ، ومحمود العارضة ، ومحمد العارضة ، ويعقوب قادري.”،

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.