جلسة هامة لرؤساء السلطات العربية بالنقب

تاريخ النشر: 06/09/21 | 15:46

في جلسة هامة رؤساء السلطات المحلية العربية في النقب وبدعم من اللجنة القطرية للسلطات العربية في البلاد يتفقون على دمج الخطة الاقتصادية الخاصة بعرب النقب بالخطة الاقتصادية العامة للمجتمع العربي

بمبادرة من منتدى السلطات المحلية العربية في النقب عُقدت مساء اليوم الاثنين 6/9/2021 جلسة عمل في المجلس الإقليمي القيصوم بحضور رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية السيد مضر يونس وبمشاركة رؤساء سلطات محلية عربية من النقب ومحاسبو المجالس العربية في النقب ، وذلك بهدف دمج الخطة الحكومية الاقتصادية الجديدة الخاصة بالنقب بالخطة الاقتصادية العامة للوسط العربي وذلك رفضا للتجزئة والتفرقة التي تضر بالوسط العربي عامة خصوصا بعد أن ثبت فشل الخطة الحكومية السابقة .
رئيس منتدى السلطات المحلية العربية في النقب ورئيس مجلس القيصوم سلامة الأطرش أشاد بعقد هذه الجلسة وأكد على ضرورة دمج الخطة الاقتصادية الخاصة بالنقب بالخطة الاقتصادية العامة للوسط العربي كما أكد على ضرورة اشراك السلطات العربية في كل القرارات التي تخص أهل النقب وأكد الأطرش على رفضه التام للتجزئة في الخطة الحكومية الاقتصادية.
رؤساء المجالس عبروا عن أسفهم للمعيقات الكبرى التي تواجه السلطات المحلية واهمها وجود سلطة توطين البدو وعدم وجود إيرادات أخرى غير ضريبة الأملاك والتي لا تلبي احتياجات السلطات المحلية العربية.
بدوره بارك السيد مضر يونس رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية في البلاد على عقد هذه الجلسة الهامة في النقب، وأكد دعم اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية في النقب .
وقد شارك رؤساء المجالس من النقب إبراهيم الهواشلة ونايف أبو عرار واحمد الأسد وعبد العزيز النصاصرة ونائب رئيس مجلس شقيب السلام سويلم العمارنة وحابس العطاونة وسلامة الأطرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة