رئيس مجلس محلي كفرقرع يلتقي بكمينتس ويطالب بإلغاء أوامر الهدم

تاريخ النشر: 07/09/21 | 9:30

رئيس مجلس محلي كفرقرع يلتقي بكمينتس ويطالب بإلغاء أوامر الهدم والغرامات المالية وتعجيل قضايا التخطيط والبناء وربط البيوت بشبكة الكهرباء

استمرارا لمساعيه لتحسين وتطوير قضايا الارض والمسكن والوقوف لجانب اصحاب البيوت المهددة بالهدم.
التقى المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس مجلس كفرقرع مساء الْيَوْمَ الخميس 02.09.2021 بنائب المستشار القانوني للحكومة ايرز كمينتس ضمن الاتصالات المستمرة بين الطرفين لتحسين وحل جميع إشكالات قضايا الارض والمسكن في كفرقرع.

وخلال الجلسة عاد وطالب رئيس مجلس محلي كفرقرع كمينتس بالعمل الجدي والمسؤول بإلغاء جميع أوامر الهدم الصادرة بحق البيوت في كفرقرع ، كذلك العمل على إلغاء جميع الغرامات المالية التي صدرت بحق اصحاب المباني خصوصا التجارية.
كذلك طالب بدحي نائب المستشار القضائي للحكومة بالعمل الجاد بتعجيل قضايا التخطيط والبناء في كفرقرع من خلال المساعدة بتجنيد الأموال لتنفيذ جميع المخططات والضغط على اللجنه اللوائيه بحيفا، كما وشدد خلال اللقاء على اهمية حل ازمة ربط جميع البيوت بشبكات الكهرباء وخاصة البيوت الموجوده بمناطق التخطيط من خلال مخطط ومبادره تم طرحها امامه خلال اللقاء.

كما وطالب رئيس مجلس محلي كفرقرع ايرز كمينتس باجراء تعديلات جذرية بشروط المتقدمين لمشروع الشقق السكنية للأزواج الشابة وعلى رأسها أن تعتمد طريقة القرعة وسعر موحد لكل القسائم بسعر معقول وليس لمن يدفع اكثر. !؟
من جانبه وعد كمينتس بالعمل وبشكل فوري امام الجهات المسؤولة وعلى رأسها سلطة التنفيذ بهدف محاولة على الأقل تجميد جميع الأوامر الإدارية معللا ذلك بالمبادرات والمشاريع التخطيط الواسعة والمتعددة التي يقوم بها المجلس المحلي لحل قضايا التخطيط والبناء، وايضا وعد باجراء اتصال مع سلطة اراضي اسرائيل لتسريع تسويق القسائم حسب طلب المجلس المحلي وكذالك دراسطة خطة ربط البيوت بالكهرباء وفق المبادره التي طرحها رئيس المجلس المحلي امامه.
وبدوره قال رئيس المجلس اننا سوف نطرق كل باب ونستمر بالضغط على المؤسسات وكبار المسؤولين بالدوائر الحكوميه لمتابعة القضايا ووجود حلول للقضايا التي تقض مضاجع المواطنين.

من ابراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

‫2 تعليقات

  1. الله يوفقك يا فراس لخدمة مجتمعك والله احنا بنعاني كثير من موضوع الكهربا واحنا متوكلين على الله ومن ثم عليك وبارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة