العثور على مواد حارقة بسيارة مزينة قرب كفرقرع

تاريخ النشر: 29/08/21 | 13:44

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي لواء الساحل:مطاردة مركبة مشتبهة التي تم تزيينها كمركبة زفاف تؤدي الى ضبط وسائل قتالية ومنها رشاش من نوع كلاتشنيكوف ومسدس غير قانوني والقاء القبض على مشتبههين بحيازتها والنيابة تقدم اليوم تصريح مدعٍ بحقهمابدأ التحقيق قبل حوالي ثلاثة أسابيع عندما رصد أفراد شرطة عيرون مركبة مزينة لحفل زفاف يقودها سائقها بالقرب من قرية كفر قرع.
قام أفراد الشرطة بفحص لوحة ترخيص المركبة وتبين انه تم سرقتها قبل عدة شهور من منطقة المركز. طلب أفراد الشرطة من سائق المركبة التوقف على جانب الطريق وعندما لم يستجيب قام أفراد الشرطة بمطاردته حتى فقد السيطرة على المركبة مما أدى الى حادث طرق ذاتي بين قرية كفر قرع وعرعرة وعندها لاذ المشتبهون بالفرار من المركبة.
خلال التفتيش الذي قام به أفراد الشرطة في المركبة المسروقة ضبطوا رشاش من نوع كلاتشنيكوف ومسدس غير قانوني وزجاجات حارقة وسترة واقية وأمشاط ذخيرة غير قانونية وغيرها.باشر أفراد الشرطه بأعمال مسح وتمشيط لرصد المشتبهين ونجحوا بالقاء القبض على مشتبه البالغ 29 عام من سكان باقة الغربية بشبهة حيازه سلاح غير قانوني وتشكيل خطر على حياة مستخدمي الطريق وسرقة مركبة ومحاولة لتشويش عمل أفراد الشرطة وغيرها. هذا والقى افراد الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل القبض في وقت لاحق على مشتبه اخر البالغ 16 عام من سكان كفر قرع بشبهة تورطه في الحادث.مددت المحكمة فتره توقيف المشتبهين بناءًا على طلب الشرطة من حين الى اخر،
كما ذكر قدمت النيابة العامة لواء حيفا اليوم تصريح مدع ضد المشتبهين الي محكمة الصلح في حيفا حول نيتها تقديم لائحة إتهام في الايام القريبة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهما.ستواصل الشرطة نشاطها الحازم والصارم للحد من حيازة وإستخدام الاسلحة غير القانونية في بلدات المجتمع العربي وفي كل مكان بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الابرياء.

‫2 تعليقات

  1. حيوانات لازم يوخذوا تأبيد …
    الله اعلم كم واحد قتلوا بهاي السلاح ..حقيرين حرقتوا قلب اهاليكم اذا الكم اهل

  2. بجوز اذا الهم أهل هددوهم بهذا السلاح وكمان أخذوا منهم المصاري بالقوه والعربده منشان يشتروا السلاح الله يصلح حالهم ويعين كل انسان على بلاه وحسبنا الله ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير على كل مفتري وظالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة