بطولة الدوري: فريق القدامى كفرقرع أمام بيتح تكفا

تاريخ النشر: 23/08/21 | 12:50

فريق كرة القدم القدامى كفرقرع يلتقي فريق مكابي بيتح تكڤا في نصف نهائي بطولة الدوري العام

التقى مساء يوم أمس الاحد 22/8/21 في ملعب اور يهودا فريق كرة القدم هبوعيل كفر قرع للاعبين القدامى امام فريق مكابي بيتح تكڤا في مباره قويه ومثيره ضمن نصف النهائي لبطولة دوري القدامى للاتحاد العام .

هذا وتميزت المباراه بالاثاره وكان فريق كفر قرع ندا قويا وعنيدا بشوط المباراة الاول والذي انتهى بنتيجه 1/0 لفريق بيتح تكفا .
مع بدايه الشوط الثاني تلقى لاعب فريق هبوعيل كفر قرع بطاقه حمراء مما ادى الى تراجع اداء الفريق القرعاوي الذي خسر المباراة.
تجدر الإشارة ان معظم لاعبي فريق بيتح تكفا لعبوا سابقاً في الدرجه الممتازه ومنتخب اسرائيل امثال : چال البيرمان ، عومر چولان ، سولي تسيمح وغيرهم.

هذا ويعتبر تأهل الفريق القرعاوي انجازاً كبيراً وذلكَ بعد فوزه على فرق كبيره ذات خبره وقدرات كرويه عاليه قبل وصوله الى نصف النهائي.

وقد رافق فريق كفرقرع خلال المباراه كلٍ من رئيس المجلس المحامي فراس بدحي ونائب الرئيس سامي زيد ، وعضو المجلس رامي خاطر ، الى جانب مراد يعقوب مدير قسم الرياضه بالمجلس المحلي.

بعد نهاية المباراة التقى رئيس المجلس اللاعبين واثنى على ادائهم وعلى انجازهم والروح الرياضيه العاليه التي تحلى بها اللاعبين خلال المباراه .

وفي سياق حديثه مع اللاعبين قال المحامي فراس بدحي: ” ان هذا التمثيل محط فخر واعتزاز للكره القرعاويه واسم بلدنا كفر قرع ، وشكر جميع اللاعبين على هذا التمثيل المشرف”.

مدير ولاعب الفريق اسامه عسلي قدم شكره لرئيس المجلس والاعضاء الذين رافقوا الفريق الى جانب جمهور المشجعين على الدعم ومساندة الفريق، متمنيا المزيد من الانجازات للفريق ولاعبيه.

من ابراهيم ابوعطا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة