رئيس مجلس جت مصمم على مكافحة العنف

تاريخ النشر: 21/10/11 | 5:18

عم الإضراب الشامل قرية جث المثلث منذ صباح امس الخميس وذلك بقرار من أئمة المساجد واللجنة الشعبية احتجاجا على إطلاق النار على رئيس المجلس المنتخب حديثا خالد غرة وإصابته بجروح متوسطة بيده وقدمه وإصابة شقيقه بجروح متفاوتة خلال تواجده في منزل الرئيس.

هذا وصرح المربي غره والذي يرقد منذ مساء أمس في مشفى “هيلل يافه” في الخضيرة أن هذا الاعتداء غير الأخلاقي وغير الإنساني يزيده إصراراً وقوة  لمكافحة العنف وللعمل على منح المواطنين الأمن والاستقرار.

تجدر الإشارة أن الوفود تقاطرت لزيارة المربي غرة في المستشفى وهم يتمنون له السلامة، والعودة إلى أحضان أسرته بأسرع وقت ممكن، كما أعرب الزائرون عن امتعاضهم واستنكارهم من حادث إطلاق النار عليه وتمنوا أن ينتفض المجتمع العربي في البلاد لمكافحة العنف الذي يجتاحه ، ومن بين الوفود كان وفد ترأسه رامز جرايسي رئيس اللجنة القطرية الذي أعرب عن أمله أن تغادر مثل هذه الأوبئة مجتمعنا الذي يعاني ويصارع هذه الظواهر السلبية، كما وطالب بعقد مؤتمر عام للجماهير العربية بكل تياراتها وقياداتها لوضع برنامج لمكافحة العنف المستشري في المجتمع .

وفي نفس السياق فقد أكد المحامي نزيه مصاروه رئيس مجلس كفر قرع بأن مثل هذه الأعمال تقشعر لها الأبدان، بما فيها من مس لديننا الاسلامي وعاداتنا وتقاليدنا التي تدعونا لكبح كل ظواهر العنف ورفع رايات التسامح والاحترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة