اجتماع من نوع اخر بمدرسة المجد أم الفحم

تاريخ النشر: 22/10/11 | 5:30

كما في بداية كل عام دراسي نظمت مدرسة المجد للتعليم الخاص في أم الفحم يوما خاصا لأولياء أمور الطلاب وذلك بهدف تعزيز الشراكة بين البيت والمدرسة وذلك باطلاعهم عن كثب على الخدمات والعلاجات التي يتلقاها الطلاب في المدرسة ولانتخاب لجان صفية ولجان مدرسية لأولياء أمور الطلاب. افتتحت هذا اليوم مديرة المدرسة السيدة دنى ملك والتي رحبت بالحضور مثمنة حضورهم ومشاركتهم في هذا اليوم ومعربة عن سعادتها بمشاركة الأهل الملحوظة, منوهة لعدة نقاط خاصة من شأنها المحافظة على سيرورة العمل داخل المدرسة بشكل متميز ومتطرقة الى أهمية التعاون ما بين البيت والمدرسة وما له من أثر ايجابي على نجاح العمل التربوي. تلى ذلك كلمة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب للسنة الماضية والذي أشاد بعمل ادارة المدرسة وطاقمها, شاكرا ما يقدمونه من خدمات في سبيل تقدم الطلاب في كافة المجالات.

وقد حوى اليوم محاضرة قيمة بعنوان ” شراكة فعالة… نحو التميز” للمدرب والخبير في التنمية البشرية السيد هاني طه والذي دعا من خلال محاضرته الى الشراكة الفعالة في التربية والدعم بين الاهل والمدرسة وركز على اهمية تحديد الأهداف كخطوة أساسية في الطريق الى النجاح كنتيجة للشراكة الفعالة مما ادخل لمجرى اليوم طابعا ورونقا خاصا. هذا وقد لاقت المحاضرة استحسان اولياء أمور الطلاب والذين عبروا عن استفادتهم البالغة منها.

في نهاية اليوم قام أولياء امور الطلاب بالتوجه الى الصفوف لسماع المربيات اللاتي قمن بتقديم المعلومات الوافية حول الأنظمة والبرامج والخدمات والمشاريع المتبعة في صفوفهن لهذه السنة الدراسية, ومن ثم تم انتخاب لجنة صفية ومن ثم ممثل عن لجنة أولياء أمور الطلاب في كل صف.

هذا وقد اشاد اولياء امور الطلاب بالمستوى الذي نظمت فيه ادارة وطاقم المدرسة هذا اليوم معبرين عن اعجابهم ببرنامج اليوم الغني والمفيد, شاكرين ادارة المدرسة وطاقمها على ما يقومون به من جهد من اجل تعزيز الشراكة والتواصل ما بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة