• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مواطن في السبعين من عمره يفوز بأكبر جائزتين

    وصل مطلع الأسبوع، إلى بيت مفعال هبايس، مواطن في بداية السبعين من عمره، والفائز بالجائزة الأولى والثانية (دابيل لوتو)، في السحب الذي جرى يوم 18.7.21، وبلغت قيمة الجائزة أكثر من 24 مليون شيكل.

    الفائز وهو متزوج، له 6 أولاد و16 حفيدا، يسكن في إحدى البلدات العربية في شمال البلاد، قال: “تابعت بث السحب في التلفزيون لوحدي في صالون المنزل، وعندما بدأت الأرقام بالظهور عرفت بأنني الفائز لأنني حفظت أرقامي عن ظهر قلب، وعرفت أنني الفائز بالجائزة الأولى في السحب”.

    وقام الفائز بإعلام زوجته وكانت الفرحة كبيرة، وقام باستدعاء الجميع لإخبارهم بالخبر السار، ولم تمر فترة طويلة حتى علم الجميع في البلدة بالخبر.

    ويقول الفائز أنه ترعرع في بلدة مختلطة، يعيش فيها العرب واليهود، وتعلم كثيرا من المجتمعين خاصة بما يتعلق بالتقديم والعطاء، فمن يعطي ليرة يمنحه الله عشرة. ويضيف: “لقد نشأت في عائلة مقتدرة، مر بين يدي الكثير من المال، والمهم أنني تربيت على أهمية العمل لتحقيق النجاح والإصغاء للغير. أنا معروف كإنسان معطاء، أساعد أبناء عائلتي ومن يعاني من احتياجات عينية.

    أنوي تقاسم المال مع أولادي وأحفادي ليعوا ان لديهم إمكانية للتطور المهني دون الركض خلف المال ليتمكن كل واحد من تحقيق نفسه كما يريد، وسأستمر بالمساعدة والتبرع كما كنت حتى الآن. الفوز في حالتي لن يغير حياتي”.

    ويذكر ان هذا الشهر كان مليئا بالحظ بالنسبة للفائز، فقبل أسبوع فقط وصل الفائز إلى بيت مفعال هبايس، من أجل الحصول على الجائزة الأولى في سحب “بايس 777” بقيمة 70،000 ش.ج، وفي مفعال هبايس لا يتذكرون وضعا مشابها جاء فيه فائز للحصول على أكبر جائزتين في سحبين مختلفين خلال فترة قصيرة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.