شركة الكهرباء نقاط خدمة في مبنى بلدية الطيرة

تاريخ النشر: 13/07/21 | 9:16

خدمة حتى المنزل
تعاون هو الأول من نوعه بين شركة الكهرباء والسلطات البلدية: نقاط خدمة لصالح الزبون- المواطن، في مبنى بلدية الطيرة.

تقوم شركة الكهرباء، بالتعاون مع بلدية الطيرة بإطلاق خدمة جديدة لزبائن الشركة الذين يرغبون بتلقي خدمة وجها لوجه من شركة الكهرباء: نقطة خدمة باللغة العربية قبالة ممثل للشركة في مبنى البلدية. خدمة “حتى المنزل، التي تدمج مجموعة من الخدمات سويا، وتقديم الحلول للفئات السكانية التي تفضّل تلقي الخدمة وجها لوجه.

هذه الخدمة الجديدة هدفها التسهيل على سكان الطيرة والمنطقة المحيطة بها، وهي تسمح بتلقي الخدمات من البلدية وشركة الكهرباء تحت سقف واحد.
هذا، وسيتم تقديم الخدمة الجديدة باللغة العربية بواقع يوم واحد في الأسبوع، في ساعات دوام البلدية، حيث ستقدم الخدمة كل ثلاثاء ما بين الساعات 9:00 و 14:00.

وستقدم في هذه النقطة جميع الخدمات المخصصة لجمهور الشركة، على غرار تغيير ملكية الساعة، والاستيضاح بشأن فاتورة الكهرباء، وتسجيل أوامر الدفع الثابت، واستصدار قسائم الدفع، والدفع عن طريق بطاقات الائتمان، وشراء كود الدفع المسبق، والتسجيل للخدمات الديجيتالية، والحصول على المصادقات، وإنهاء العقود أو استرجاع التيار الكهربائي وغيرها، إلى جانب مساعدة الزبائن في استخدام خدمات الديجيتال.

أورن هِلمان، نائب المدير العام لشؤون التسويق والإدارة في شركة الكهرباء:”محطة الخدمة في مبنى بلدية الطيرة تعد جزءا من عملية تغيير وتحسين خدماتنا، حيث يتم تقديم خدمات جديدة ومتنوعة تضمن تجربة عالية الجودة. تكمن الفكرة في إنشاء خدمة سهلة ومتاحة لأولئك الذين يأتون إلى مبنى البلدية لإجراء الترتيبات الأخرى في أي حال، ما يتيح لهم أيضا الحصول على الخدمة في مجال الكهرباء. نحن نعيش في خضمّ ثورة خدماتية، وهي تشمل تنفيذ وتحسين العديد من الأدوات الديجيتالية، والقنوات الجديدة لتلقي الخدمة، بل وتقديم الخدمة الهاتفية بمختلف اللغات، والهدف النهائي يتمثل في ضمان خدمة ممتازة لزبائننا بشكل عام، وسكان الطيرة على وجه الخصوص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة