لقاء اعضاء البلدية اللد العرب وزير الامن الداخلي

تاريخ النشر: 17/06/21 | 21:23

التقي اعضاء البلدية اللد العرب وزير الامن الداخلي عامر بر ليف ونائبه يوئاب سكيلوفتش في مركز الجيل الذهبي العربي، بلقاء منفرد بعد ان التقى الوزير رئيس البلدية في مبنى بلدية اللد.
وقد عرض اعضاء البلدية العرب الوضع القائم وما حدث في الشهر الاخير، والمضايقات التي يتعرض لها المواطنون عرب اللد من قبل البلدية والشرطة والمعاملة الغير متساوية وغير عادلة .
وطلب اعضاء البلدية ان يتم تحقيق العاجل وعادل في قضية الشهيد موسى حسونة وان يُقدم الجاني للمحاكمة. وطلبوا بان تتعامل الشرطة مع المواطنين العرب بمساواة واحترام وعدم الشرطية المفرزة بحقهم، وعلينا ان نشعر باننا مواطنون متساوين في الحقوق والمعاملة.


وقدموا ايضا قضية المعتقلين والمخالفات المفرزة بحقهم، التي يتم من خلالها ملاحقات المواطنين والمضايقة عليهم بحياتهم اليومية وانه هذه المخالفات
لا تساعد بتطوير وتقدم المدينة .
واتفق الاطراف على استمرار التباحث وبناء خطة عمل لمدينة اللد بما يضمن المساواة بكل ما يقع في سلطة الامن الداخلي.
ومن جانبه اكد الوزير ونائبه على ان سيعمل كل ما بوسعه على ان يحقق المساواة ، وطلب من اعضاء البلدية ان يجدوا الطريقة المناسبة للعودة الى طاولة اتخاذ القرارات، وانه يجب عليهم ان العرب يتركوا مكانهم القيادي في البلدية وانه هذه مدينة مسوؤلية الجميع وان حقهم الطبيعي بان يعيشوا بكرامة، وان يكونوا شركاء في صنع القرارات المصيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة