• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بودرة فيتامين سي للوجه وفوائدها الجمالية

    عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، قد يكون من الصعب التنقُّل بين المنتجات اللامتناهية التي تدّعي أنَّها تحمي بشرتك من الشيخوخة، وتُعزِّز صفاء بشرتك وتخلصها من الشوائب مرة واحدة وإلى الأبد. ويبقى الخيار الأفضل لبشرة نضرة وشابة، هو اللجوء إلى إستخدام بودرة فيتامين سي للوجه؛ لما لها من فوائد مُذهلة ورائعة للوجه.إليك، خلطات طبيعية من بودرة فيتامين سي للحفاظ على صحة البشرة، وحمايتها من الجفاف ولتعزيز الجمال من الداخل إلى الخارج.

    مصل للوجه
    يُطبّق مصل فيتامين سي على البشرة لحمايتها من علامات التجاعيد والمحافظة على الرطوبة وتفتيحها وجعلها نضرة.
    المكوّنات:
    نصف ملعقة صغيرة من مسحوق فيتامين سي. وعاء زجاجي صغير. ملعقة من الماء المقطر الساخن. علبة زجاجية بنية اللون أو ذات لون أزرق غامق. خفاقة بلاستيكية. قمع صغير. ملعقة طعام كبيرة، وملعقة طعام صغيرة.

    طريقة التحضير والإستخدام:
    نضيف في الوعاء الزجاجي ملعقة واحدة من الماء الساخن، ونضيف عليها نصف ملعقة صغيرة من مسحوق فيتامين سي، وتُخلط هذه المكوّنات جيداً. يُضاف الخليط الناتج في العلبة الزجاجية ذات اللون البني أو الأزرق الداكن وذلك باستخدام القمع لتجنب تسرب الخليط من العلبة، ويُغلق ويُحفظ في الثلاجة ويمكن تخزينه لمدة أسبوعين.ملاحظة: البرودة والظلمة التي توفرها الثلاجة تساعد في الحفاظ على المصل المصنوع لمدة أسبوعين، ويمكن إعادة صناعة المصل كل أسبوعين. كما يُنصح بعمل فحص الحساسية على باطن ساعد اليد قبل استخدام المصل.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.