وفاة الحاجة وهيبة شفيق ابو رقية (عثامنة) من قرية ميسر

تاريخ النشر: 28/05/21 | 11:20

قال تعالى: ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.
صدق الله العظيم.
ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقينا خبر وفاة الحاجة وهيبة شفيق ابو رقية (عثامنة) من قرية ميسر.
سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وينعم عليها بعفوه ورضوانه وينعم أهلها جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.
إنَّا لله وإنا إليه راجعون.

‫3 تعليقات

  1. باسمي رياص واسم عائلتي ال حصاديه الفرديس اتقدم بالتعازي لاخانا ابو قيصر واولاده وعائلته الكزيمه ابو رقيه على خبر وفاة اختنا الغاليه ام قيصز . بالرّغمِ مِن أنّ الموت حقٌ على كُلِ إنسان، إلا أنّهُ الأقسى والأصعب والأفجَع على النفسِ، ولا يبقى لنا سوى تذكُر الذكريات التي كانت تجمعنا مع اختنا وامنا ام قيصر والدعاء لها في منزلها الاخير.
    دموع صامتة خرجت بحرقة تحمل مشاعر الحزن والاسى منا اهلك ومحبيك ونحن نودعك إلى مثواكي الاخير، شريط ذكريات جميله ارجعنا نحو اربعين عاما من الذكريات القريبة والبعيدة بحضورك معنا ، رحلتي عن دنيانا تاركه لنا طيب عملك وحسن سيرتك، ونقاء روحك ، واجمل ذكريات الصداقة والاخوة التي ربطتنا بك وبأسرتك الكريمة عائلة ابو رقيه ، تلقينا نبأ وفاتك المفجع الذي هزَ القَلب بمشاعر مرهفة لم نقوى على تحملها، والآن نحن لا نملك في هذه الاحوال الا الدعاء والتضرع إلى الله ان يتغمدكي برحمته الواسعه ويدخلك الجنه بغيير حساب . الملاذ والمخرج الوحيد من حالة الحزن والاسىى بكل هذه المشاعر الفياضة الدعاء والترحم على فقيدتنا ام قيصر .
    انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة