اطفال مخيم عقبة جبر يحيون الذكرى 73 للنكبة

تاريخ النشر: 26/05/21 | 11:12

أريحا /مخيم عقبة جبر ..نظم البرلمان الطلابي لمشروع المواطن الصغير بالتعاون مع اللجنة الوطنية لإحياء الذكرى 73 للنكبة و اتحاد الشباب الديمقراطي و مجموعة كشافة و مرشدات العودة فعالية احياء لذكرى 73 للنكبة في مقر مركز واصل مخيم عقبة جبر بمشاركة عشرات الاطفال والشبان من مخيم عقبة جبر .
حيث افتتحت الفعالية بالسلام الوطني الفلسطيني وعرض كشفي للمجموعة العودة وفي كلمة منسق اللجنة الوطنية لاحياء الذكرى 73 للنكبة خلال الفعالية صلاح السمهوري . رحب فيها بالحضور مؤكداً أن اهمية هذه الفعالية التي يتم تنظيمها لرفع الوعي الوطني الثقافي حول حقوقه الوطنية وخاصة حق العودة الى الديار التي هجر منها اجدادنا ابائنا قبل 73عاما من من خلال القتل والتشريد من أرضهم وبيوتهم ، مؤكدا على حقنا بالعودة إلى الديار التي هجرنا منها مهما طال الزمن .
حيث تضمنت الفعالية فقرات و مشاركات للمشاركين حول المناسبة والتعرف على مدنهم وقراهم الذي هجر منها اهلنا عام 1948 . كما تضمنت الفعالية اغاني ومسابقات ثقافية . بإشراف قادة مجموعة كشافة و مرشدات العودة و متطوعي مركز واصل وأعضاء البرلمان الطلابي /مشروع المواطن الصغير /جمعية الشابات المسيحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة