إطلاق سراح الأسير سامي يونس من عارة

تاريخ النشر: 18/10/11 | 4:58

أفرجت السلطات الإسرائيلية قبيل ظهر اليوم الثلاثاء عن اسرى الداخل ضمن صفقة شليط حيث انتظرت عائلة جبارين من ام الفحم وعائلة عمرية من ابطن وعائلة يونس من عارة قبالة سجن مجيدو حتى تم اطلاق سراحهم ليستقبلوهم بالفرح والبهجة ولينقلوهم الى عائلاتهم في وادي عارة.

وقد رافق مراسلنا وصول الاسير سامي يونس الى عائلته في حي الظهرات بقرية عارة التي استقبلته مع العشرات من الأصدقاء والجيران ومحبيه وأهالي المنطقة, إضافة إلى العديد من الطواقم الإعلامية.الذين تجمعوا بساحة بيته منذ ساعات الصباح بالبهجة والزغاريد الممزوجة بالأشواق وبالورود المعبقة بدموع اللهفة والفرح.

يذكر أن يونس كان قد حكم عليه بالسجن المؤبد وقد قضى 29 سنة من محكومتيه التي بدأت منذ عام 1983 وخرج اليوم ضمن صفقة تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل بما يسمى صفقة شاليط، ولم يحظ بالإفراج في صفقات تبادل سابقة.

وفي حديث للأسير المحرر سامي يونس قال: “احمل اليكم تحيات الاسرى من داخل السجون، واقول لكم ان وجوهكم تحمل ملامح الوطن واني فخور بكم فانا ابن هذه البلد.

واضاف الاسير ابو نادر: “ارفع تحية لحركة المقاومة الاسلامية حماس والى كل من ساهم في تنفيذ صفقة التبادل، من جمعيات او مؤسسات او محامين او تنظيمات وارفع التحية والشكر لعائلتي وزوجتي التي وقفت الى جانبي كل هذا الوقت صابرة مرابطة، كما احيي الاسيرين ابناء العائلة كريم وماهر يونس اللذين بقيا في السجن وفرحتنا لن تتم حتى نتوحد في ظل الحرية، واقول لكل الاسرى اني لم اتحرر لانعم باحضان عائلتي فحسب بل ساعمل بكل قواي حتى يتحرر جميع الاسرى”.

تصوير عمار يونس

‫13 تعليقات

  1. أشرقت عليك وعلينا شمس الحرية !!! 🙂 الله يطول بعمرك !!!
    تحية لكل اسرى الحرية.

  2. عرس وطني في وادي عارة!!!
    الله محيي أصلك !!! يا اهلاً وسهلاً فيك بينا
    زغردي ياستي و رشي الرز … وآويها والكل حر !

  3. الحمد الله على السلامه لكل الاسرى ونتمنى العوده الريعة للبقية

  4. الحمد الله على السلامه لاسيرنا البطل وعقبال اسرانا جميعا انشاء الله اسال الله ان يجعل شباب اليوم قدوة لك ايها البطل

  5. الحمد لله على سلامة كل اسرانا وعقبال عند كل المؤسورين ان شاء الله

  6. الحمد لله على سلامة كل الابطال الشرفاء من شعبنا البطل وعقبال عند كل شعبنا المؤسورين الابطال

  7. الف الف الف الف الف ….. مبروك الى سامي يونس والى ال يونس بمناسة تحرير الاسرى ويارب يعطيك الصحة يا محبوب وكل اهل عرعره معك يا حبيبناا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة