• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فصل مهندسة قرعاوية لإلتزامها بالإضراب

    المهندسة اية بيدوسي – مصاروة من كفرقرع تعمل في شركة صاحبها من الوسط اليهودي , قامت ببعث رسالة للمُشغل لتخبره عن تعذرها لمزاولة العمل في يوم الإضراب الشامل المقرر اليوم الثلاثاء الذي أعلن عنه للمجتمع العربي في البلاد فرد عليها المشغل ان لا علاقة بين العمل والإضراب وقام بفصلها عن مكان العمل.. وعندما ردت عليه أنها عربية ووجع مجتمعها هو وجعها رد عليها إن الدولة احتضنتها وأعطتها الحقوق تماما كما أعطتها لليهود وما دام العرب يستمرون في هذا المنهاج سنظل درجة “ب” في هذه الدولة!!
    مرفق الرسالة عبر الواتس في اللغة العبرية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. من حقها التضامن
      عليك اختي بالتوجه لنقابه العمال او محامي لرفع قضية ضد المشغل… اولا لا يمكن فصل او طرد اي عامل بدون شابق انذار (שימוע)

    2. توكلي على الله الرزاق الكريم
      لو كانت الارزاق بايديهم لمتنا جوعًا
      لكنه وحده الكريم الذي يرزقنا
      انكشف وجهه العنصري وكفاك الله شره

    3. لجنة التخريب (لجنة المتابعه) والمجلس وبعرفش مين قعدوا العالم عن شغلها في البيوت علشان ينبسط بيبي نتنياهو …ألي ولع كل هاي الحرب علشان مصلحته السياسيه واهدافه الشيطانيه. لا اشترك في هذه المسرحيه ولا اقبل ان يستعمل شبابنا كوقود لحرب مفتعله للتجارة بدمائهم دمهم حرام واكبر من حرمة الكعبه والاقصى. والأقصى اغلى من ماء العينين ولا احد يتفضل علينا ولا يحتكر شخص او جهه القضيه ليسمسر ويتاجر بها . فلا ننقاد كالقطيع . وللعلم يفعلون هذا في المعسكر الثاني وبإمتياز هؤلاء شر البريه. والتنظيمات كلها مخترقه والذئاب مزروعه في كل مكان لتقود القطيع الخائف نحو الهلاك . وسيناريو اوكتوبر 2000 يتكرر ولكن هذه المره بمستوى رهيب . واليد الشيطانيه تحرك هؤلاء وتحرك هؤلاء وتحرق كل شيء ثم تنسحب وتخذل . يحاولون بكل قوه تدمير كل شيء. هذه الفتنه ستكشف الكثير من الاقنعه او من المغرر بهم . وعند ألله مكرهم ولو كان مكرهم لتزول منه الجبال .
      و كلام المشاعر لتهيبج العواطف لا ينفع .والحق لا يعلى عليه والباطل سيظل زهوقا.الكل يستعمل مسلمين عربا ويهودا لحرب مفتعله من الدجال اللذي كلنا نعرفه . حب الاقصى والمقدسات هذا امر . وتخريب الممتلكات العامه التي تخدم اهل البلد هذا امر اخر . حب المسجد الاقصى امر والمناداة لمظاهره في هذا التوقيت بالذات ليندس في داخلها العملاء والمستعربين والخونه لإشعال البلاد في حرب اهليه والكل سيخسر . دائما الخير موجود في عكس ما يقوله الإعلام المسيس ا ين انتم يا ائمة المساجد هل تخافون ام بعتونا وقبضتم الثمن . ولذالك ادعو الجميع من منطلق الحب والمسؤوليه الدخول في السلم كافة وعدم إتباع خطوات الشيطان. الذي يكسب من هذه الحرب هو الشيطان وجنوده مثل بنيامين نينياهو وتذكروا هذا . وألله متم نوره. والفتنة اشد من القتل .والفتنة نائمه لعن ألله من ايقظها .
      وعلى فكره أنا على إتصال بعدد لا حصر له من مجموعات اليهود محليا وعالميا وكلهم يفهمون هذا الكلام وبدأوا حقيقة يتحركون لأيقاف هذه المذبحه.افيقوا قبل فوات الاوان . احبكم جميعا في الله .من حقها التضامن وهذا طبيعي وليس من حقه إنهاء عملها وهذا ظلم. ولكن لنعلم بأننا نستعمل من الطرفين في حرب شيطانيه. والله وحده هو الرزاق وإن مع العسر يسرا وعسى ان تكرهوا امرا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا. لعله خير. مسلم

    4. احييك يا آية لمشاركتنا بما حدث،الله وحده مقسم الارزاق والاعمار بيده، لا نخاف الجوع ولا الموت أبدا…آن الأوان لصوت واحد،تآزر وتكاثف، نعلي معا كلمة الحق بالدين والحكمة والقيم لا للهدم والدمار والعنف والتخريب …..

    5. من صيغة رده يدل على أنه عنصري ، على كل حال فإن هذه ألدوله لم تعطي إللا ألقليل وسلبت ونهبت ألكثير ، تحياتي وتقديري لأمثالك ، أما وإن ألرزق بيد إلله فإني أدعو ألله أن يفتح لك أبواب رزقه وأن يرزقك رزقآ حلالآ طيبآ مباركآ بغير حساب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.