تجمع البعنة: ندعو المجلس المحلي والأهل جميعا لإنجاح إضراب الكرامة

تاريخ النشر: 17/05/21 | 22:02

أصدر التجمع الوطني الديمقراطي في البعنة بيانًا، اليوم الإثنين، دعا فيه المجلس المحلي في البعنة بتبني دعوة لجنة المتابعة للإضراب وإنجاحه غدًا الثلاثاء.

وجاء في البيان: “يا أهلنا في البعنة؛ أثبتت الأيام الأخيرة أن الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده هو شعب حي وموحد لا يتنازل عن قضيته الأولى فلسطين، ولا عن عقيدة المسجد الأقصى المبارك، ولا عن غزة المحاصرة وحي شيخ جراح المهدد بالإخلاء.

*إن إضراب الكرامة*، غدًا الثلاثاء، له أهمية كبيرة لكي تصل رسالة الفلسطينيين إلى دولة إسرائيل بأن أوقفوا العدوان على شعبنا وأوقفوا تدنيس المسجد الأقصى وأوقفوا اعتداء المستوطنين على عكا ويافا وحيفا واللد، وأنه لن نرضى كشعب حي أن نستمر في حياة اعتيادية ما دام هذا العدوان مستمرا.

*إن قوة الإضراب* تنبع من كوننا نحن العرب في هذه البلاد قوة اقتصادية، من عمال وأطباء ومهندسين ومحامين وممرضين وأصحاب محال تجارية ومعلمين ومعلمات وطلاب وعاملين في جميع المجالات كالمواصلات والمصانع والبناء والتجارة وفرع الصيدلة. وعليه نجاح الإضراب يعني شلل الدولة اقتصاديًا وتوجيه رسالة وحدوية وإنسانية بطرق ديمقراطية من أجل الحفاظ على وجودنا وكسر معادلة العنصرية.

ندعو أهلنا في البعنة بأن يساهموا في إنجاح الإضراب، وتحويل يوم غد الثلاثاء إلى يوم مشهود في تاريخ شعبنا ووحدتنا الفلسطينية، كما ندعو مجلس البعنة المحلي إلى تبني الإضراب والعمل على إنجاحه، فإنجاح هذا الإضراب أمانة في أعناقنا، وهو أضعف الإيمان”.

*أوقفوا العدوان الغاشم.. عاش شعبنا الفلسطيني*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة