• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إصابة أربعة أشخاص بحادث عند مفرق عرعرة

    وقع عصر اليوم الإثنين حادث طرق عند مفترق عرعره و, بإصطدام بين مركبات خصوصية مما اسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجراح متوسطة نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج . وقال شهود عيان ان الحادث وقع على ما يبدو نتيجة تخريب إشارات المرور بالمكان .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. وبكره شو بدنا نعمل؟!!!
      دمرتوا اقتصاد البلاد العربيه، وفوق كل هاد بكرة في اضراب. كيف بيقول المثل ” اجا تا يكحلها قام عماها “

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.