• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مسيرة سيارات تضامنية مع غزة في وادي عارة

    خرجت، بعد منتصف الليلة الماضية مسيرة سيارات تضامنية مع اهالي غزة انطلقت من مدينة أم الفحم، مرورا ببلدات شارع وادي عارة، وذلك بمشاركة المئات من السيارات حيث دخلت اولا إلى بلدة عرعرة المثلث، ومن ثم توجهت الى بلدتي عارة وكفرقرع، وبعد ذلك عادت المسيرة إلى مدينة أم الفحم.وخلال المسيرة رفعت الاعلام الفلسطينية والكوفية واستخدم السائقين زامور السيارات .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. لجنة التخريب (لجنة المتابعهذ) والمجلس وبعرفش مين قعدوا العالم عن شغلها في البيوت علشان ينبسط بيبي نتنياهو …ألي ولع كل هاي الحرب علشان مصلحته السياسيه. لا اشترك في هذه المسرحيه ولا اقبل ان يستعمل شبابنا كوقود لحرب مفتعله للتجارة بدمائهم دمهم حرام واكبر من حرمة الكعبه والاقصى. والأقصى اغلى من ماء العينين ولا احد يتفضل علينا ولا يحتكر شخص او جهه القضيه ليسمسر ويتاجر بها . فلا ننقاد كالقطيع . وللعلم يفعلون هذا في المعسكر الثاني وبإمتياز هؤلاء شر البريه. والتنظيمات كلها مخترقه والذئاب مزروعه في كل مكان لتقود القطيع الخائف نحو الهلاك . وسيناريو اوكتوبر 2000 يتكرر ولكن هذه المره بمستوى رهيب . واليد الشيطانيه تحرك هؤلاء وتحرك هؤلاء وتحرق كل شيء ثم تنسحب وتخذل . يحاولون بكل قوه تدمير كل شيء. هذه الفتنه ستكشف الكثير من الاقنعه او من المغرر بهم . وعند ألله مكرهم ولو كان مكرهم لتزول منه الجبال .
      و كلام المشاعر لتهيبج العواطف لا ينفع .والحق لا يعلى عليه والباطل سيظل زهوقا.الكل يستعمل مسلمين عربا ويهودا لحرب مفتعله من الدجال اللذي كلنا نعرفه . حب الاقصى والمقدسات هذا امر . وتخريب الممتلكات العامه التي تخدم اهل البلد هذا امر اخر . حب المسجد الاقصى امر والمناداة لمظاهره في هذا التوقيت بالذات ليندس في داخلها العملاء والمستعربين والخونه لإشعال البلاد في حرب اهليه والكل سيخسر . دائما الخير موجود في عكس ما يقوله الإعلام المسيس ا ين انتم يا ائمة المساجد هل تخافون ام بعتونا وقبضتم الثمن . ولذالك ادعو الجميع من منطلق الحب والمسؤوليه الدخول في السلم كافة وعدم إتباع خطوات الشيطان. الذي يكسب من هذه الحرب هو الشيطان وجنوده مثل بنيامين نينياهو وتذكروا هذا . وألله متم نوره. والفتنة اشد من القتل .والفتنة نائمه لعن ألله من ايقظها .
      وعلى فكره أنا على إتصال بعدد لا حصر له من مجموعات اليهود محليا وعالميا وكلهم يفهمون هذا الكلام وبدأوا حقيقة يتحركون لأيقاف هذه المذبحه.افيقوا قبل فوات الاوان . احبكم جميعا في الله . مسلم

    2. انسان متناقض
      اضرب على سياسه التميز والعنصرية والابرتهايد
      اكثر من ٥٠٠ معتقل عربي
      ولا واحد يهودي معتقل مع انهم مصورين بالفيديو يطلقون النار على عربً ونساء عزل ويعملو مجموعات وتساب تعالو خذو عصي وسلاح
      شعب عنصري يرضع كراهيه العرب وكل الشعوب هم خدم لهم مع حليب امهم
      لم يتعلمو من التاريخ والقدر الذي شردهم عده مرات بسبب تصرافاتهم
      تاريخهم بالبلد ٤٠٠سنه فقط وتاريخنا ٤الاف منذ اليبوسيين والكنعانيين

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.