بيان للاعلام على خلفية امطار ساحات بيوت بلدة مصمص الوادعة

تاريخ النشر: 14/05/21 | 15:31

على خلفية امطار ساحات بيوت بلدة مصمص الوادعة ليلة امس بوابل من القنابل الصوتية والمسيلة للدموع والتي اضرت بالمرضى وخلفت الرعب في نفوس الاطفال ، نحن في الحزب والجبهة نود توضيح الامور التالية :
١) نحن ندين بشدة الاحتلال الاسرائيلي وممارساته للقتل والبطش والاعتقال في الضفة الغربية والقدس الشرقية خاصة في المسجد الاقصى الشريف وحي الشيخ جراح .
٢) نطالب بوقف حرب الابادة التي يتعرض لها شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة والتي يروح ضحيتها الاطفال والمواطنين الابرياء من كلا الشعبين , مؤكدين ان المستفيد من اشعالها هي حكومة اليمين برئاسة نتياهو الذي يعمل على تصدير ازمته نحو اشعال فتيل الحرب .
٣) ندين بشدة الاعتداءات التي تمارسها عصابات اليمين المتطرف بحماية الجيش والشرطة ضد اهلنا في المدن المختلطة وكثير من البلدات العربية ونحذر من قيام مليشيات مسلحة من المستوطنين لارتكاب جرائم دموية ضد اهلنا في البلدات العربية في المثلث والجليل والنقب والساحل
وندعو القوى اليهودية التقدمية والعقلاء من الشعب اليهودي لرفع صوتها ضد هذه الممارسات والتي تسيئ الى النسيج الاجتماعي بين الشعبين في هذه البلاد.
٤) ندعو وسائل الاعلام العبرية ان تكون موضوعية وعدم الانجرار وراء دعاة العنصريين والمحرضين .
٥) نشجب وندين قيام قوات من الشرطة والجيش بامطار ساحات بيوت بلدة مصمص بوابل من القنابل الصوتية والمسيلة للدموع، كما نستنكر تخريب واتلاف الشارات الضوئية في مدخل مصمص داعين الجميع للحفاظ على الملك العام .
واخيرا نطالب باطلاق سراح المعتقلين فورا والمجد والخلود لشهداء شعبنا الابرار
الحزب الشيوعي والجبهة – فرع مصمص
١٤ ايار ٢٠٢١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة