الشرطة تختتم معرضها الأول في سلفيت

تاريخ النشر: 29/04/14 | 18:43

اختتمت الشرطة اليوم معرضها الأول الذي أقيم يوم الاحد الماضي تحت عنوان “شرطة قريبة من الجميع” في محافظة سلفيت.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن المعرض الذي تضمن تجهيزات الشرطة وأدواتها وإجراءات تطبيق القانون ووسائل مكافحة الجريمة جاء تحت رعاية سيادة اللواء حازم عطا الله وافتتحه سيادة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية بحضور عطوفة الأخ عصام أبو بكر محافظ محافظة سلفيت الذي قدم كل التسهيلات اللازمة للمعرض وعدد من مساعدي مدير عام الشرطة وعدد من مدراء إدارات الشرطة المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات ومدراء ورؤساء الأجهزة الأمنية والهيئات المحلية في سلفيت.
وجاء في البيان، ان المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام واستقبل العديد من المواطنين والوفود المحلية وطلبة المدارس والجامعات والهيئات المدنية كان يهدف إلى التعريف بمؤسسة الشرطة وزيادة التواصل المجتمعي مع كافة فئات المجتمع.
وأوضح البيان، إن المعرض ضم في زواياه الشرطة الخاصة والمرور وإدارة الحراسات والشؤون الإدارية والأنشطة الرياضية وقسم التحقيقات وإدارة مكافحة المخدرات وهندسة المتفجرات وإدارة المباحث والأدلة الجنائية والمختبر الجنائي والعمليات وإدارة السياحة والآثار وإدارة العلاقات العامة والاعلام.
من جانبه أشاد المقدم حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة محافظة سلفيت باهتمام المواطنين الذين زاروا المعرض وشاهدوا زواياه وأوضح أن هذا المعرض جاء من باب التواصل المجتمعي والتعرف على مؤسسة الشرطة وإظهار مدى التطور الذي وصلت اليه.

P1100518

P1100584

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة