• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الموحدة: نقل الطلاب من جامعتي النقب والعبرية لبلداتهم

    قام قسم الشباب في الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة بتأمين 4 حافلات لنقل أبنائنا طلاب الجامعات من مساكنهم في جامعة النقب “بن غوريون” والجامعة العبرية في القدس إلى بلداتهم في الشمال.

    وتأتي هذه المبادرة- كما يؤكد الدكتور سياف أبو رياش مسؤول قسم الشاب في الحركة الإسلامية- بعد الهجمة العنصرية التي تعرض لها إخواننا الطلبة العرب في جامعة النقب “بن غوريون” أمس الثلاثاء والاعتداء عليهم من قبل متطرفين ومن قبل الشرطة وإغلاق مساكن الطلبة عليهم ومنعهم من التحرك، حيث قمنا بزيارة الطلاب في سكنهم الجامعي بحضور النائب سعيد الخرومي الذي تدخل لدى إدارة الجامعة مع عدد من القيادات المحلية في النقب، وتم رفع الظلم عن إخواننا الطلاب.

    ويضيف د. أبو رياش: “بعد هذه الأحداث، ولنضمن سلامة الطلاب وعدم الاعتداء عليهم مجددًا، قمنا بترتيب 3 حافلات لنقل الطلاب من مساكن الطلاب (ج) و (د) إلى بلداتهم في الشمال، كما قمنا بترتيب حافلة أخرى لنقل طلاب الجامعة العبرية أيضًا لبلداتهم”.

    وأكد أبو رياش أن غرفة الطوارئ وقسم الشباب في الحركة الإسلامية والموحدة على استعداد لتوفير المواصلات والمساعدات اللازمة والمطلوبة للحفاظ على سلامة وحياة أبنائنا وتنقلهم الآمن بين جامعاتهم وبلداتهم.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.