مواجهات مدخل كفرقرع بين الشرطة والشبان نصرةً للأقصى

تاريخ النشر: 12/05/21 | 4:48

تشهد قرية كفرقرع ومنطقة وادي عارة منذ ، عصر اليوم، مواجهات عنيفة مع الشرطة بسبب اقتحام المسجد الأقصى المبارك والإعتداء على المتظاهرين، من قبل الشرطة والوحدات الخاصّة الإسرائيليّة.
قببل منتصف الليل قامت مجموعة من الشبان قد اضرمت النيران باطارات للسيارات بمدخل بلدة كفرقرع على شارع وادي عاره ٦٥.
وجاءت الوقفات على مدخل البلدات بشكل عشوائي من الشبان، وذلك احتجاجًا على اقتحام المسجد وتكسيره والإعتداء على المتظاهرين. وتعمل الشرطة في محاولة لفض الشبان المتظاهرين من مدخل البلدات.

‫3 تعليقات

  1. كل ما يفعله بيبي نتنياهو هو إثارة الفوضى الخلاقه لتحقيق مكاسبه السياسيه والشيطانيه مع الدولة العميقه لتمكين مخطط اجنده 21 العالمي . فلا نكون ألعوبة ونتحرك كالقطيع وفقا لنغمة الشيطان . الأقصى أغلى من ماء العين ولكن لا يقرروا لنا عن طريق عملائهم من الإعلام والسياسه ورجال الدين متى وكيف نثور . أستعملوا عقولكم لا عواطفكم .

  2. 8معك حق مائه في المائه اخي المسلم للاسف تصرفات القطيع تعاود في كل مناسبة

  3. هذه ليست نصرة للاقصى هذه نصرة للتخريب وتخريب الممتلكات العامه التي تخدم اهل البلد . هذه نصرة للفوضى . لست ضد الإحتجاج او التعبير السلمي عن الموقف . لست ضد كل مشاعرنا كمسلمين فالمسجد الاقصى في قلوبنا . ولكن هكذا ننصر قضية الأقصى ؟ ثم تأتي الفتاوى من اجهزة المخابرات والموساد لتمرر عبر الخطاب الديني الموجه بالحرف للجماهير بزيادة التعبئه والشحن لمركز الحدث حتى يسهل على الذئاب المندسين والعملاء القيام بضرباتهم متخفين داخل القطيع الخائف . فتدخل اذرع النظام الفاسد بحجة الحفاظ على النظام . فيخدم مصلحة بنيامين نتنياهو السياسيه لعدم تشكيل حكومه مستقره ضده وينجو من تورطه في صفقات جنائيه ويتمم مخطط اجنده 21 مع الدوله العميقه بمعنى إستمرار الفيروسات والسلالات والتطعيمات وتطعيم الاطفال وحكم عسكري وإلغاء العمله الورقيه حتى تحقيق السيطره المطلقه والاهداف السياسيه والصحيه والإقتصاديه وحتى الدينيه . افيقوا واحترموا عقولكم واقراوا المشهد بعمق . هذه ليست نصرة للاقصى هذه نصرة للنظام العالمي الجديد الذي يرتكب جرائم ضد البشريه ويستعمل ويستغل ويصنع المشهد الامني لتحقيق مخططاته الشيطانيه الخبيثه . وعند ألله مكرهم ولو كان مكرهم لتزول منه الجبال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة