• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إحياء ليلة القدر بمسجد النور في كفرقرع

    يحيي العديد من أهالي كفرقرع من شبابها وشيوخها ونساءها ليلة الاحد، السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك ليلة القدر المُباركة، وسط أجواء لامستها روح الأخوة والتآخي بين المُصلين. قال الله تعالى في كتابه العزيز: “إنا انزلناه في ليلة القدر، وما ادراك ما ليلة القدر، ليلة القدر خير من ألف شهر تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر، سلام هي حتى مطلع الفجر“.

    وكان من سنته صلى الله علية وسلم ان يتحرى ليلة القدر التماساً للخير الذي قدره الله فيها، ولذلك كان يعتكف عليه الصلاة والسلام في العشر الأواخر من رمضان التماساً لليلة القدر الليلة التي اثنى عليها الله عز وجل ووصفها بانها خير من الف شهر، وقال عنها رسول الله صلى الله علية وسلم “من قام ليلة القدر ايماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه. وفضل ليلة القدر عظيم وخيرها عميم وهي ليلة مباركة يستجيب فيها القيام والذكر والدعاء وتلاوة القرآن الكريم فتأنس القلوب بذكره وحمده وتخشع الجوارح لمالك الملك لا تطلب إلا رضاه ولا تطمع إلا في رحمته”.

    وقد أتخذ أمام مسجد النور في كفرقرع فضيلة الشيخ رأفت كناعنة والعديد من الشباب المُتطوعة والمُعتكفة في المسجد في كفرقرع كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال المصلين والمحتفلين في رحاب مسجد النور لإقامة الشعائر الدينية والصلوات والاستغفار تلاوة القرآن الكريم والأدعية المأثورة الخاصَّة بليلة القدر والعمل على تواجد وجبات من السُحور المُباركة. فبارك الله فيهم وفي جهودهم وجعلها في ميزان حسناتهم يوم الدين اللهم آمين.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.