• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    افطار رمضاني ابداعي بعلبكي لفناني جمعية ابداع كفرياسيف

    بقلم الصحفي نزيه توما – كفرياسيف
    انطلاقا من دور جمعية ابداع التشكليين العرب كفرياسيف و استراتيجيتها في التواصل مع الفنانيين و بمختلف المناسبات ، فقد نظمت اليوم الخميس 6/5/21 وجبة افطار في منتزه بعلبك لجميع اعضاء الجمعيةو توجهها في تعزيز التواصل مع مختلف فئات وشرائح الصالة، وتم تبادل التهاني بين اعضاء المحتفى بهم بشهر رمضان المبارك، حيث عبرنا عن خالص الشكر والتقدير إلى ادارة الجمعية ممثلة بمديرها وكافة منتسبيها على هذه اللفتة الكريمة التي تنم عن عمق الاصالة و الانتماء.
    افتتح هذا الإفطار الأستاذ عبد الخالق أسدي مرحبًا بالحضور شاكرًا حضورهم وتمنى للجميع إفطارًا شهيًا وسهرة ممتعة، وقد حضر هذا الإفطار نخبة كبيرة من فناني ابداع بمشاركة أزواجهن ثم كلمة رئيس الجمعية الاستاذ جورج توما حيث بارك هذا الإفطار الرمضاني الكريم الذي اعتدنا أن نقيمه كل سنة، واضاف ايضا نحن في هذه الأمسيات واللقاءات إذ نعزز تواصلنا ونقوي محبتنا وتعاوننا كل واحد تجاه الآخر . وأنا أدعو جميع الفنانين في ابداع للمشاركة دائمًا بجميع فعاليات ونشاطات الجمعية من لقاءات، مهرجانات فنية رحلات، معارض، أمسيات شعرية وغيرها لأن هذا التواصل ينمّي ويقوي في داخلنا روح المحبة والعطاء .

    وتحدث الفنان منير قزموز حول الموقع الجديد لجمعية ابداع وحث الفنانين بحتلنة الموقع بصور اعمالهم الجديده والسيره الذاتيه لكل فنان شاكرا تعاونهم الدائم ومباركا للجميع بالموقع الجديد ذات الطابع الجميل والحديث.
    كما كانت هنالك كلمة للدكتور منير توما حيث القى قصيدة بمناسبة الشهر الفضيل والاستاذ بطرس دلة , الاستاذ سهيل عطالله والصحفي نايف خوري وعضو الجمعية الاخ احمد مثاني وسكرتيرة الجمعية حيث القت قصيدة من كتابها الذي نشر قبل ايام وانهى المداخلات السيد ايليا بعيني حيث هنئ جميع المحتفلين بهذا الشهر الكريم وتمنى للجميع إفطارًا شهيًا وسهرة ممتعة .
    أخيرًا توجه الأستاذ عبد الخالق اسدي بالشكر الجزيل لإدارة قاعة بعلبك للسيد أمجد توما وجميع العاملين في القاعة على حسن الاستقبال والضيافة الكريمة ولموقع الملتقى والصحفي نزيه توما على تغطية الحدث .
    واخيرا تم اشهار كتاب لعضو الجمعية السيد سلام ذياب بعنوان مائة عام على التصوير في طمرة وتوزيعه على المحتفلين بهذا اللقاء المميز .
    موقع ابداع يهنئ الامة الاسلامية بشهر رمضان المبارك وكل عام والجميع بالف خير.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.