انطلاق فعاليات رمضان في قرى طلعة عارة

تاريخ النشر: 07/05/21 | 20:53

تم بعون الله انهاء الامسية الرمضانية لقرى طلعة عارة حيث شهد ملعب كرة القدم في زلفة مساء يوم الخميس 6.5.2021 , انطلاق فعاليات رمضان الخير بطلعتنا غير حيث شارك كلّ من السيد محمود جبارين رئيس المجلس المحلي , نوابه وأعضاء المجلس المحلي.

هذا وقد اشرف على تنظيم هذا الاحتفال المحامي نبيل امارة نائب الرئيس وكذلك موظفو اقسام المجلس المحلي المختلفه، قسم الرفاه الاجتماعي الممثل بالسيدة منار اغباريه مديرة قسم الرفاه الاجتماعي، قسم الامن المجتمعي الممثل بالسيد ناجي جبارين وبرنامج 360 مع السيدة هزار اسماعيل والذين عملوا على تنظيم حدثا رمضانيا يليق بطلعة عارة.

تميّز الاحتفال بفعاليات تربوية للاطفال مع محبوب الاطفال (عمو شوشو) وفعاليات اخرى مميزة ، رسم على الوجه، تزيين اكياس ملونه، صنع البالونات المهدئة، صنع اللوحات الجميلة من انامل الاطفال، وتلوين الاقنعة المميزة، وصنع قلائد من الخرز الجميلة، وصنع قناني الرمل الملونة، الى جانب حلة من الزينة المميزة وأكشاك لبيع منتجات محلية عديدة ومتنوعة.

وقد ساهم طاقم مركز مدى والممثل بالسيدة ايلاف اغبارية بدعم وإشراك خريجي المركز أصحاب الإصرار والعزيمة ، الذين مروا سيرورة عمل ودورات مهنية مكنتهم من شق طريقهم نحو التجارة وإدارة عمل مستقل بإشراكهم للبيع في المحطات والاكشاك ، بالاضافة لإشراك أصحاب مصالح تجارية محلية من سكان طلعة عارة لتسويق منتجاتهم وعملهم خلال الأمسية.

تميز الحفل بسحب على هدايا قيمة مقدمة من شركه اريج الممثلة بالسيد حسين اغباريه.

هذا وفي لقاء خاص مع رئيس المجلس السيد محمود جبارين حيث عبّر عن شكره للجمهور ولتلبية الدعوة وتزيين الملعب مع اطفالهم, متمنيا لهم التمتع بالفعاليات والخدمات المقدمة لهم في هذه الامسية المميّزة.
وشكر شكرًا خاصًا طاقم المتطوعات والمتطوعين من شباب وشابات طلعة عارة والمركزة اماني شرقاوي ولمركزه المشاريع حنان جبارين وكذلك السيد عبد الوهاب جبارين مدير قسم الصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة