وفاة طيب الذكر جول عودة عوّاد في مدينة حيفا

تاريخ النشر: 30/04/21 | 16:12

فجعت مدينتا الناصرة وحيفا مساء يوم الخميس 2021/04/29 بوفاة طيب الذكر جول عودة عوّاد وذلك بعد صراع قصير مع المرض لم يُمهله طويلًا، عن عمر يناهز ال 52 عامًا.
وُلد جول عواد في مدينة الناصرة بتاريخ 1968/05/09 وفيها نما وترعرع وسط عائلة عصامية حيث أصَّر والده عودة عوّاد ابن عائلة الكسابري التي هُجِّرت من قرية المجيدل المُحاذية لمدينة الناصرة والذي عمل في فرع البناء، أن يتلقى أبناؤه جميعهم التعليم الجامعي.

أنهى جول دراسته الثانوية في مدرسة تيراسنطة وبعدها توجه للجامعة العبرية في القدس وأنهى دراسته للقب الأول في الإقتصاد ومراقبة الحسابات عام 1991.

بعد تخرجه من الجامعة بدأ في العمل كموظف في البنك العربي، الذي اندمج مُؤخرًا مع بنك ليئومي وتدرج في عدة وظائف إدارية كان آخرها مدير لبنك ليئومي فرع أوشر عاد في نوف هجليل.

تزوج جول عام 1993 من السيدة ياسمين جميل شلهوب ابنة مدينة حيفا التي كانت زميلة له في الجامعة واليوم تعمل محاضرة في الكلية الأكاديمية العربية في حيفا وفي جامعة حيفا بعد أن أنهت تعليمها للقب الثالث وقد أثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء، سِوار التي انهت تعليمها الجامعي للقب الثاني في موضوع الاخراج المسرحي وتعمل في سلك التعليم الجامعي والإخراج المسرحي، مجد الطالب في السنة الثالثة في كلية الحقوق وندين طالبة جامعية في السنة الثانية في موضوع علوم البحار.

عُرِف جول بدماثة خُلُقه وحسن معشره وصدقية صداقته وحبه لمجتمعه وتفانيه في العمل وتقديمه النصح والمشورة والمساعدة لكل من طلب ذلك منه.

انتقل جول مُؤخرًا، قبل أقل من سنة، للسكن في مدينة حيفا حيثُ يُوارى الثرى فيها يوم الجمعة 2021/04/30.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة