إنطلاق ليالي رمضان ماركت في كفرقرع

تاريخ النشر: 29/04/21 | 0:13

شهد متمشى الحوارنة كفرقرع مساء يوم أمس الاحد 25.04.2021 , انطلاق فعاليات ليالي رمضان ماركت برعاية وحضور المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي , نواب الرئيس , وأعضاء المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الجماهيرية والضيوم الكرام.
وبعد أن افتتح الاحتفال بانطلاق فعاليات رمضان ماركت وجه رئيس المجلس المحلي تحيته لجميع السواعد الفاعلة والتي عملت مذ أكثر من شهر من أجل تنظيم حدثا رمضانيا يليق بكفرقرع والذي يتميز بفعاليات تربوية , رياضية , ترفيهية الى جانب حلة من الزينة المميزة وأكشاك للبيع وكل هذا تحت شعار ” رمضان الخير بكفرقرع غير”.
وحيا المحامي فراس بدحي الجمهور الكبير الذي حضر حفل الافتتاح من أهالي كفرقرع والضيوف شاكرا إياهم على تلبية الدعوة وتزيين وتشريف متمشى الحوارنة كفرقرع بحضورهم , متمنيا لهم التمتع بسلة الفعاليات والخدمات المقدمة لجمهور الضيوف خلال الأيام الخمسة لرمضان ماركت كفرقرع والتي تشمل على مجموعة غنية من الفعاليات والمسابقات , تهدف لرسم الابتسامة الرمضانية الخاصة على وجه الأطفال وعائلاتهم.
ويأتي افتتاح رمضان ماركت استمرارا لفعاليات دوري رمضان , والفعاليات المخطط لها , كحفل فوزي وموزي يوم الجمعة القريب , ومسيرة المسحراتي التقليدية والتي ستنطلق مساء يوم السبت الأول من أيار.

من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

‫6 تعليقات

  1. فوضى مش شايفي فش حدا بنظم سير وهاظ بجيب مشاكل بين الشباب ارجو الاهتمام

  2. مع احترامي للجميع في المجتمع العربي بحترموش بعض اذا كان مسؤول بنظرلك بتعالي بوجهك بقسوه وطبعا هذا صعب على الجمهور وربنا سبحانه وتعالى وجه الرسول صلى الله عليه وسلم وقالوا بكتابه الكريم لو كنت فظا غليظ القلب لنفضوا من حولك انشاء الله ربنا ربنا يصلح الحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة