• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مجلس كفرقرع: توزيع منح دراسية للجامعيين

    بتنظيم من قسم المعارف في مجلس كفرقرع المحلي وبالتعاون مع مفعال هبايس ومشروع بيرح , مساء يوم أمس السبت الموافق 24.04.2021 , حفل توزيع المرحلة الأولى من المنح الدراسية على طلاب المعاهد العليا الذين يعملون ضمن مشروع بيرح في بلدة كفرقرع , ويصل مجموع المنح الى 50 منحة توزع على مراحل تصل قيمتها نحو 500 الف شيكل, حيث يحصل كل طالب وطالبة على مبلغ 10000 شيكل حتى صيف 2021 .
    وقد حضر هذا الحفل رئيس المجلس المحلي المحامي فراس أحمد بدحي, ونائبه السيد سامي زيد , ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة , السيدة ريم كناعنة-زحالقة مركزة مشروع بيرح , وطلاب الجامعات والمعاهد العليا.
    افتتح الحفل السيد رشيد عثامنة, حيث رحب بجميع الحضور, مقدما استعراضا شاملا لمشروع بيرح وأهميته في دعم جمهور الطلاب خصوصا في السنة الأخيرة لما شهدته من تحديات في ظل جائحة الكورونا.
    ثم قدمت مروة كناعنة-زحالقة مركز مشروع بيرح لمحة شاملة عن المشروع مقدمة شكرها لجمهور الطلاب الاكاديميين الذين يعملون ضمن المشروع على تفانيهم في خدمة طلاب المشروع.
    رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي , رحب بجميع الطلاب والاهالي, وتمنى لجميع الطلاب النجاح في دراستهم وخدمة بلدهم, واكد ان المجلس المحلي مستمر في تطوير ودعم جهاز التربية والتعليم في البلدة , ايمانا منه بأهمية الاستثمار بالإنسان وبناء مجتمع صالح وسليم , خصوصا ما يعيشه مجتمعنا من أزمات وتحديات , خصوصا آفة الجريمة والعنف , مؤكدا ان الطريق الصحيح لبناء مجتمع سليم هو الاستثمار بالتربية والتعليم , مفتخرا بكفرقرع التي تستثمر بالإنسان وتعليم أبنائها.
    من إبراهيم ابوعطا

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كيف يعني ١٠،٠٠٠ ؟ مهني من بيرح مش من المجلس ، منحة مهي -.- يعني تعب الطلاب وعحساب وقتهم الخاص ، هاذ نتيجة تعبهم ، منحة ممُوله …

    2. في مثل بقول إللي جوز أمي بقله يا عمي وهيك بالمجلس والفهيم بفهم بفكروا الناس مغفلين لا والله نفوسهم عفيفه بقولوا الله الغني صبر جميل والله المستعان

    3. في مثل بقول إللي جوز أمي بقله يا عمي وهيك بالمجلس والفهيم بفهم بفكروا الناس مغفلين لا والله نفوسهم عفه بقولوا الله الغني صبر جميل والله المستعان

    4. والله انا شايف في ناس ملهاش حاجه واخذت في ناس وضعها بتيرس ولا سالوهم حتى يلا كلو بيدو.

    5. لا قريب ولا بعيد اللهم منحة من بيرح وصار تعاون بين بيرح ومفعال هبايس مع المجلس وكل الي طلع من المجلس ١٠٠٠ شيقل، هذا هو المبلغ الي بساهم فيه المجلس مدخلش القريب!!!

    6. اول اشي والله انت مش ادرى باوضاع الناس ثانيا هاي المنحة بالاساس من بيرح! ولما بيرح بتوخذ طلاب ما بتطلع ابدا على وضعهم المادي بس للعلم ثانيا التعاون الي صار مع المجلس ومفعال هبايس مع بيرح المجلس المحليما بشارك الا بقسمبسيط منه وهو ١٠٠٠ شيقل، مش فاهم ليش بتشوفوش غير الظاهر!!!
      والي شايف انهممش بحاجة عندهم حياتهم عندهم اخوة بتعلمو غيرهم عندهم مش شرط لانه ابن فلان لازم يبقى معاه مصاري! غير تكاليف السكن والمواصلات والامور الثانية، صحيح انه المنحة اجمالا ١٠٠٠٠ شيقل بس هذا لا يعني انها بتغطي كل مصروف التعليم انا شخصيا بكلفني تعليمي بالكلية ٣٠٠٠٠ شيقل بدون سكن ومواصلات ومصاريف عالاكل والكتب….
      خافو من الله يا ناس!!!

    7. 500 الف شيقل؟ هاذ اندفع لكل الطلاب الجامعيين بالبلد!!!
      خلينا واقعيين دفعتوا الف شيقل للطلاب وهني بوصلوش ٣٠ طالب، غير انها منحة مموّلة من بيرح، والطلاب بتتعب وبتروح عالمدارس كل اسبوع، وهاذ كله من وقتهم الشخصي.
      لما تصيروا تعطونا منح عأساس انهن من المجلس ابقوا نزلوا هيك خبر واستعزوا فيه.
      بلا هبل قريفتونا. الستودنت مننا مش عارف يدبر مصاريف تعليمه وانتوا بتتهبلوا علينا بألف شيقل.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.