• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التجمع ينصب لافتات ضد نتنياهو في تل أبيب

    أطلق التجمع الوطني الديمقراطي هجومًا مضادًا وحملة مكثفة ضد بنيامين نتيناهو والليكود وبقية الأحزاب الصهيونية، التي تقوم بمساعٍ محمومة للحصول على أصوات عربية في الانتخابات القريبة.
    وقام التجمّع بنصب لافتات كبيرة باللغتين العربية والعبرية في مركز تل ابيب وحيفا ورمات غان، إضافة الى اللافتات التي نصبها سابقًا في مداخل البلدات العربية. وحملت اللافتات مقولات واضحة ضد نتنياهو وبقية القيادات الصهيونية، التي بدأت تتحرّك لشراء الأصوات والذمم عبر وعود كاذبة وحملات تضليل وخداع، وحملت اللافتات مقولات ضد محاولات الأحزاب الصهيونية الحصول على أصوات عربية، ومنها “فشروا!” و “نحن لا نُشترى” وكذلك “دعم الأحزاب الصهيونية نشاز مرفوض اخلاقيًا”، “دولة لكل المواطنين” و “الوضع بدّه تجمّع”.وأكّد التجمع ان الهجمة المضادة ستتواصل وتتصاعد حتى يتم صد حملة نتنياهو وكنسه وكنس الأحزاب الصهيونية كافة من قرانا ومدننا، وتشمل الحملة نشاطًا على شبكات التواصل الاجتماعي ونشر إعلامي مكثّف ومواصلة التظاهر ضد أي زيارة لنتنياهو او غيره لبلداتنا. وأضاف التجمّع بان مظاهرة الناصرة الصاخبة كانت نقطة انطلاق لحملة شعبية كفاحية لكنس الأحزاب الصهيونية كلها من مجتمعنا العربي الفلسطيني في الداخل.وأشار التجمّع إلى أن المعركة ضد الأحزاب الصهيونية ليست معركة انتخابية فحسب، بل هي بالأساس معركة على وجه شعبنا وعلى هويته وعلى انتمائه الوطني وكرامته، التي بدونها لن تكون لنا حقوق لا فردية ولا جماعية. واكد التجمّع ان صفقة “حقوق مقابل التنازل عن الكرامة” مهينة ومرفوضة، ونحن كتجمّع نقوم بدورنا الوطني والأخلاقي في التوعية ضد الوقوع في فخ “ربط الحقوق بالموقف السياسي”، الذي دعانا نتنياهو بوقاحة للقفز اليه، وحذّر التجمّع من النتائج الوخيمة للدخول في هذه المصيدة الخطيرة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. التجمع حزب كراسي ومناصب
      ما عمل ولا بيعمل ولا رايح يعمل
      التجمع والمشتركة احزاب مفلسة
      يا عمي بدنا كهرباء لبيوتنا
      بدنا حماية من الهدم
      هاي الشعارات الفارغة مش رايحة تنفعنا
      اعطينا المشتركة فرص لكن بدون جدوى
      بيبي مع كل الماضي السيئ منه هاي المرة رايح يفاجئ .
      انا وكثير عرب رايحين يعطوا بيبي فرصة.

      1. بيبي مبني عكراهيه العرب
        قانون كمنتس
        قانون القوميه
        قوانين التمييز
        مستوطنات
        تمييز بالتعليم والميزانيات

        كذب وسراب
        هل ساصوت واساعد من يقتل عربي ويوم القيامه اسال عن ذلك ؟؟؟!!

    2. الوضع بده صحوة ضد الاحزاب العربية التي
      لا فائدة منها الا كثرة الحكي الفاضي.
      يجب التغيير ..انا هاي المرة طلقت الاحزاب العربية
      بالعشرة مش بالثلاث.

    3. كل واحد بصوت على الاحزاب اليهوديه خائن وفش عندو دم اذا احنا مفكرين بيبي ينفعنا فنحن واهمون لاو ايصحلو ايهجرنا بقصرش كل واحد وضميرو

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.