• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التجمع الطلابي يحصل على 6 مقاعد بجامعة حيفا

    نبارك في البداية للطلاب العرب في جامعة حيفا لتعزيز تمثيلهم بالنقابة، ونبارك لأنفسنا ثانيًا بالحفاظ على قوتنا التمثيلية بالنقابة في ظل ظروف الانتخابات الاستثنائية التي فرضتها علينا قيود فيروس كورونا، والذي اضطرنا لخوض الانتخابات بطريقة افتراضية.

    نشكر الــ1379 صوتًا الذين أدلوا بهم الطلاب ومنحونا ثقتهم وصوّتوا لممثلي التجمع الطلابي في الكليات المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن التجمع الطلابي حصل بانتخابات النقابة عام 2018 على 804 أصوات، وبهذا نحصّل إنجازًا إضافيًا بارتفاعنا 575 صوتًا عمّا سبق.

    حافظنا على حجم تمثيلنا كما في العامين الأخيرين، وحصل على 6 مقاعد؛ مقعدان في كلية علم النفس، فاز بهما الطالب، بشير صباح والطالبة عرين أبو سمراء، مقعدان في كلية التمريض، فاز بهما الطالب أسد شقّور والطالبة نتالي سعدي، ومقعد في كلية الفنون فاز به الطالب فرات خطيب، والمقعد الأخير كان في كلية اضطرابات التواصل، دانة منصور.

    نُبارك للجبهة الطلابية التي فازت بمقعدين؛ واحدٌ في كلية العمل الاجتماعي وفازت به الطالبة، دنيا خليلية، والثاني كان في كلية البيولوجيا، فاز به الطالب تمير خلايلة.

    وفي هذه المرحلة نؤكد مواصلتنا للنشاط الذي اعتدتم عليه ولكن العامين المقبلين سيشهدان أكثر نشاطًا وقوة كما عرفتمونا، انتظرونا.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.