• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصادقة نهائية لمخطط المدخل الغربي لكفرقرع

    أعلن المحامي فراس بدحي، رئيس المجلس المحلي في كفر قرع، أنه جرت اليوم، الأربعاء، المصادقة النهائية على مخطط المدخل الجديد للبلدة، غربي كفر قرع، في اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء بحيفا.
    وأشار بدحي إلى أنه تلقى نبأ المصادقة على الشارع الغربي الذي تم اعداده بالسنة الاخيرة، خلال محادثة عبر “زوم” مع رئيس اللجنة اللوائية في حيفا، السيد ايتمار بن دافيد والذي أشاد بالرؤية التخطيطية لإدارة المجلس مثمنا الجهود التي أتاحت إخراج هذا المخطط إلى النور بهدف توفير مدخل إضافي إلى كفر قرع والمساهمة بحل أزمة المرور.

    وقال رئيس المجلس إن مهمته القادمة بعد المصادقة على المخطط هي تجنيد الميزانيات من الجهات المختصة لهذا المشروع المهم بالنسبة لكفر قرع حيث يضع حدا للمعاناة التي تطال المواطنين بسبب أزمة السير والاكتظاظ المروري في مدخل البلد.

    والشارع بحسب المخطط في الخارطة المفصلة سيكون بعرض 16 مترا، ويبدأ من معهد الترخيص عليمي شرقا، حتى مصنع أبو حمد غربا، مع إمكانية توسيع الشارع مستقبلا من الجهة الجنوبية اثناء اعداد خارطة مفصلة للمنطقة الصناعية المستقبلية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم صل وسلم على سيدنا محمد اللهم الموفق للصواب ولخير هذا البلد دوام التوفيق والنجاح والتقدم بوركتم وسدد الله خطاكم

    2. اذا صدق العزم وضح السبيل ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم اسوه حسنه فكان قدوه يحتذى به لخير سلف الأمة وخير البلاد وصالح العباد وفقكم الله لكل ما يحب ويرضى أنتم يا عزيزي وجميع الإخوة المسؤولين والمواطنين يدا بيد

    3. من المفروض انو المجلس يكمل المشروع بحارة القطاين الا اهل الحاره بداو فيه وعدو يزفتو جوانب الشارع ويزبطو المطبات ووعدو يفتحو شارع من جهة الصندحاوي الا يخفف الضغط على هاذ الشارع الا صار لا يطاق اما اذا الرءيس بدوش مشان ميصرش ازمة سير بطريق قاعة الرضوان هاذ اشي ثاني

    4. الف الف تحيه لك كل الاحترام لهذا الانجاز الكبير والمهم لخدمة هذا البلد الطيب اهله . نرجو لك كل الخيروالتوفيق من عند الله والى الامام.

    5. الخطوط بدها تظل عالورق؟؟

      وينتا اخر شارع تم شقه (بين الدرب) مصادق عليه قبل ١٢ سنه.

      1. اعتقد هذا الشارع وافقوا عليه قبل ٢٨ سنة. وبتمموه بعد ٢٢ سنه .والله ولي التوفيق.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.