• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مجلس كفر قرع يطمئن الجمهور بعد وصول النيران إلى جنوبي البلدة

    توجه رئيس مجلس كفر قرع المحامي فراس بدحي، برسالة يطمئن فيها الأهالي كفر قرع بعدم وصول النيران المشتعلة في أحراش وادي عارة إلى الجهة الجنوبية من البلدة.
    وقال المحامي فراس بدحي إن هناك حرائق، ما زالت مستمرة، تلتهم أحراش وادي عارة، جنوبي شارع 65، وتحسبا لذلك تم اخلاء الحي الجنوبي في كفر قرع رغم أن النيران لم تصل إلى الحي، لكن تحسبا منا واتخاذا لإجراءات وقائية لمنع أي ضرر لا سمح الله ممكن أن يكون مستقبلا.
    وأكد أن طاقم إدارة مجلس محلي كفر قرع تواجد في المكان وقال: “تواصلنا مع سلطة الإطفاء ومع الجبهة الداخلية ونطمئن الجمهور وسكان الحي أن لا يوجد أي خوف من أن تصل النار إلى الأحياء الجنوبية في كفر قرع والحمد لله لم يكن هناك أي أضرار لا في الممتلكات ولا في الأرواح ولكن تحسبا ومن باب الحذر تم اخلاء الأهالي بسبب الدخان الكثيف جراء احتراق احراش وادي عارة”.
    وأعلن رئيس مجلس محلي كفر قرع أنه “بناء على التقييمات الميدانية وعدم وصول النيران إلى الجهة الجنوبية من بلدة كفر قرع، أن الحياة تعود إلى طبيعتها وبإمكان أهالي الحي الجنوبي العودة إلى بيوتهم. ونتمنى للجميع الصحة والسلامة ونناشد الاهالي الكرام بتوخي الحذر والحيطة وعدم اشعال النيران في هذه الفترة نظرا للأحوال الجوية في هذه الأيام”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.