• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    افتتاح دكان الطبيعة Green Bamboo بكفر قرع

    بأجواء بهيجة مميزة. احتُفل في كفر قرع مساء الجمعة بافتتاح “دكان الطبيعة جرين بامبو – Green Bamboo” ، بإدارة أخصائية الطب المكمّل ومستشارة التغذية أماني مصاروة.وقد اقتصر الاحتفال على لفيف من الأهل والأقارب والأصدقاء، بسبب تقييدات جائحة كورونا.
    ويعتبر دكان الطبيعة Green Bamboo الأحدث في كفر قرع والمنطقة ، ويقدم خدماته لجميع المواطنين في الداخل من مناطق المثلث والجليل والنقب والمدن المختلطة والوسط اليهودي. وتتميز منتوجات ” Green Bamboo ” بأنها من الطبيعة مباشرة، ومن أجود المنتوجات الطبيعية وأشهر الشركات في البلاد، كما أن الخدمات العلاجية التي يقدمها هي نتيجة خبرة سنوات في هذا المجال.
    باب “Green Bamboo دكان الطبيعة والصحة” مفتوح مع مجموعة متنوعة من المنتجات الطبيعية والعضوية عالية الجودة: بدائل الحليب، والأطعمة العضوية الخالية من الغلوتين، الأعشاب الطبية، المكملات الغذائية، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية بالبشرة الطبية الطبيعية، مواد تعقيم عضوية (بدون كيماويات)…
    قسم خاص للأطفال والأمهات الجدد. و جميع المنتجات مصادق عليها من وزارة الصحة .
    مجموعة متنوعة من المكملات الغذائية لعلاج تساقط الشع، مشاكل البشرة، مشاكل الهضم، آلام والتهاب المفاص، والمزيد ..
    الطبيعة بين يديك في دكان الطبيعة بكفرقرع – عيادة علاجية تقدم خدمات الاستشارة الغذائية، السوجوك، الحجامة، التدليك الطبي، الرفلكسولوجيا، شموع الهوبي والمزيد .
    أماني مصاروة هي أخصائية طب مكمل ومستشارة تغذية N.D. . كفر قرع، شارع ابن خلدون- طريق المدرسة الثانوية. للإستفسار على تلفون رقم 0507270704 و 0545423374 .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الف مبروك ، ان شاء الله الناس يبقى عندها وعي لهاي الامور ، وفقك الله

    2. الف الف الف مبروك اية الرزق ان شاء الله الله يوفقكوا ويرزقكوا يارب …محل راقي جدا …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.