رئيس مجلس محلي كفرقرع يحذّر من انضمام البلدة إلى “المناطق الحمراء”

تاريخ النشر: 04/09/20 | 10:20

حذّر المحامي فراس محمد بدحي، رئيس المجلس المحلي في قرية كَفر قرع، من انضمام البلدة إلى “المناطق الحمراء”، بسبب الارتفاع المطّرد بعدد المصابين بفيروس “كورونا”، لافتا إلى أن تداعيات هذا الأمر ستكون خطيرة جدا وبالغة الضرر على الاقتصاد المحلي وعمل المؤسسات والمرافق العامة والمدارس.

ودعا بدحي أهالي كفر قرع إلى التعاون مع إدارة المجلس حتى لا يتم تصنيف البلدة في دائرة الخطر، وذلك عبر التزام التعليمات الوقائية لوزارة الصحة.
وأضاف رئيس مجلس كفر قرع في حديث معه: “أؤكد أنه في ظل انتشار جائحة كورونا وارتفاع عدد المصابين في بلدنا الحبيب، فإننا بتنا نقترب بسرعة من الخط الأحمر، وتداعيات ذلك ستكون صعبة جدا على البلد، حيث ان تصنيفنا ضمن “البلدات الحمراء” يعني المس بصورة مباشرة باقتصاد البلد واغلاق المؤسسات العامة والمؤسسات التربوية ومن ضمنها المدارس”.

وتابع قائلا: “لذلك نهيب بكل أهلنا بضرورة الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة، علينا نحافظ على التباعد الاجتماعي، والأهم من ذلك علينا اختصار عزومة الأعراس بما يتطابق مع التعليمات بأعداد المدعوّين واتخاذ الإجراءات الوقائية”.
وختم المحامي فراس بدحي حديثه بالقول: “نحن مطالبون جميعا في هذه الظروف الحرجة أن نتحلى بكامل المسؤولية واتباع كافة الوسائل التي تجنبنها بإذن الله هذا الوباء وتقلل إلى حد كبير عدد الإصابات وانتقال العدوى، أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرفع عنا وعن البشرية جمعاء هذا الوباء، قريبا، وسلّم الله أهلنا جميعا وأسأله العافية والشفاء لجميع المرضى”.

‫3 تعليقات

  1. اهم اشي الاعراس
    هي السبب الرئيسي لازدياد
    اعدا المصابين في الوسط العربي
    للزم يكون مراقبة واتخاذ اجراءات
    ضد المخالفين.

  2. رددو هاذ الدعاء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

  3. يا ريت يغلق قاعة الافراح المغلقه لانه كان هناك اعراس على الاقل كان عرسين في الفتره الاخيرة جدا
    ابدا في حالك يا ريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة