20 ألف إصابة نشطة في المجتمع العربي!

تاريخ النشر: 04/09/20 | 9:24

أعلن الحزب الشيوعي والجبهة عن حملة خاصة للحد من انتشار وباء كورونا في المجتمع العربي.وتأتي هذه الحملة بعد أن بيّنت المعطيات في الأيام الأخيرة وجود عشرات القى والمدن العربية ضمن “البلدات الحمراء”، ووجود مئات حالات الإصابة النشطة الجديدة بين المواطنين العرب يوميًا. وبموجب التقديرات تبلغ عدد الإصابات النشطة في المجتمع العربي حوالي 20 ألف إصابة، أي حوالي 30% من مجمل الحالات في البلاد.

وبالإضافة إلى الأبعاد الصحية الخطيرة لهذا الوضع، فإن إسقاطاته الاقتصادية والتربوية هدّامة بدورها، حيث قد تعني إغلاق بلدات وشلّ حركتها التجارية، وإغلاق المؤسسات التربوية وخسارة آلاف ساعات التعليم.

وناشد الحزب الشيوعي والجبهة جميع المواطنين الالتزام بالتعليمات الصحية، وخاصةً منع التجمهرات الكبيرة في الأفراح والأتراح.

وتشمل الحملة إصدارات إعلامية متنوعة عبر شبكات التواصل، وتنظيم نداءات ميدانية بمكبرات صوت لدعوة الجمهور الواسع الحفاظ على تعليمات المتعلقة بالسلامة العامة في موضوع الكورونا.

‫2 تعليقات

  1. عالفاضييي ولا حدا معبر هاد الحكي !!! ممنوع التجمهر والاعراس نهائي هاي الفتره لانه بكفي ييجي واحد عالعرس ويكون مصاب بالكورونا ويعدي الي بالعرس حتى لو كانوا عشره بس بالعرس

  2. احنا شعب غير مبالي الاعراس مهرجانات..ما بنتعلم..ناس بحجر او مثبت مرضها بتتواجد بالاعراس..ما بلزم محكي اي اعراس او مهرجانات..بعدو الكل..اتقو الله اذا مش بحالكم بغيركم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة