• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    كفرقرع:حارتي مسؤوليتي حملة تطوعية بالقطاين

    حارتي مسؤوليتي كفرقرع شكراً لكم
    أحباب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – إن للعمل التطوعي من الثمرات ومن الفوائد التي تعود على الفرد وعلى المجتمع ثمرات لا تحصى ولا تعد في الدنيا والآخرة، قال تعالى: -﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴾ [الحج:77].
    بأجواء مليئة بالمحبة وروح العطاء قام أهالي حي القطاين كفرقرع بلفتة مميزة تثلج الصدور أمس السبت بحملة “حارتي مسؤوليتي” بالتعاون مع المجلس المحلي وتحت رعاية موقع بقجة.
    حيث شارك الأهالي بحملة تنظيف وصيانة الحي منذ ساعات الصباح التي تخللت أعمال تطوعية عديدة منها، تنظيف شوارع الحارة يشمل البدء باخلاء كوم النفايات مقابل مدرسة النهضة ومنطقة البركة والمركز الرياضي النسائي ” أكوا سبا”، قص وتقليم الأشجار على امتداد الشارع، توسيع اماكن محددة وتعبيد اطرافه، كذلك انارة الاقسام المظلمة لاحقاً.

    من لا يشكر الناس لا يشكر، من هنا تتقدم حارة القطاين بجزيل الشكر لأهالينا في كفرقرع على تفهمهم وتجنب الطريق ولكل من شارك بانجاح حملة “حارتي مسؤوليتي” ونخص بالذكر سكان حارة القطاين والمجلس المحلي برئيسه السيد فراس بدحي ونوابه السيد محمود مصالحة، السيد هيثم زحالقة، السيد سامي زيد والعضو أشرف عثامنة وموظفي المجلس السيد نور عبد أبوفنة والسيد عبد الفتاح عبد الحليم أبوعطا والسيد غانم مصاروة ولجميع المتطوعين واصحاب الحرف المختلفة:
    سيف جبري أبوفنة ومحمد سيف – تراكتور
    جلال عسلي – شاحنة قلاب
    رائد أبوعطا – شاحنة قلاب
    حسن مصري(نقليات مومة) – شوفيل
    عقاب يعقوب – تراكتور
    خالد يحيى – تراكتور
    تيسير عسلي – شاحنة جمع الأغصان
    داهش يحيى – رافعة
    نديم بدوية – تراكتور مع رافعة
    كيوان محسن – تراكتور
    رائد يعقوب – جنان
    ابوسعدون – جنان
    مواد بناء أحمد صعابنة
    احمد طيارة (ابو حسام)
    وعذرا لمن لم يذكر إسمه سهوا

    ونعلمكم بانه سيكون إستمرار للحملة التنظيف في الأيام القريبة بإذن الله، منها تعبيد اطراف الشارع واضاءة المناطق المظلمة من قبل المجلس المحلي واخلاء كوم النفايات.

    بارك الله فيكم وجزاكم كل خير.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. حبايبي اهل بلدي، والله عندكم جهود وقوى جبّارة! تُبنى بكم الدُّول! الله يعطيكم الف عافية، ويبارك فيكم وفي صحتكم واهليكم!

      بترفعوا الراس.

      ابنكم،
      محمد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.