خفافيش الليل تعتدي على نصب تذكاري في قرية برطعة

تاريخ النشر: 23/04/14 | 13:00

أعرب أهالي برطعة عن استيائهم وامتعضها الشديد برش مادة سوداء ورسم إشارة النازية على النصب التذكاري بمدخل برطعة.
هذا وما لبث مجلس قروي برطعة واللجنة الثقافية في المجلس من الانتهاء من النصب التذكاري للقرية، الذي قامت من خلاله اللجنة الثقافية بسرد معلومة حقيقة واقعية عن قرية برطعة الا وهي قرار التقسيم لقرية برطعة الذي تم اتخاذه بجزيرة رودوس، حيث قامت اللجنة الثقافية بإبراز هذا التاريخ بنصب تذكاري تاريخي كي يعلم الجميع بنضال قرية برطعة الذي طال وامتد منذ زمن الأردن حتى زماننا هذا.
فقد قامت جهات مجهولة وسط الليل الطامس وخفافيش الليل بمحاولة إخفاء هذه الحقيقة برش مادة سوداء على الكلمات لإخفاء هذه الحقيقة عن الجميع ورسم اشارة النازية على هذه النصب.
بلال كبها من الفاعلين لبناء الصب قال ان هؤلاء المعتدين معتقدين انفسهم انهم يفقهون في التاريخ النضالي للقرية، ولكنهم بهذا العمل اثبتوا جهلهم كلي أمل ان تستطيع الجهات المسؤولية بالوصول الى الجناة ًمعاقبتهم.
وأضاف: هذا وقد لقي هذا العمل استكار الجميع في القرية والزائرين في القرية حيث عبر الجميع عن استيائهم وغضبهم من هذا العمل الذي اسموه بالعمل الحقير والجبان ومن يقوم به لا يعرف بتاريخ القرية ونضال القرية ورجحوا بان يكون من خارج القرية لجهله في هذه المعلومات المهمة التي هي بمثابة وسام شرف لجميع أبناء قرية برطعة اللذين صمدوا بوجه الاحتلال من قبل هذه الاتفاقية حتى يومنا هذا.

01

02

03

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل بهذه الفئه الفاسقه والمخربه اللهم نور قلب المسلمين بالايمان وجود الايمان يصحى الضمير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة