المستشار المصري يشكر الكوادر في هيلل يافة

تاريخ النشر: 11/06/20 | 16:01

استقبل مدير عام مستشفى هيلل يافا في الخضيرة ميكي دودكفيتس المستشار حسام المصري وذلك في إطار لقاء مثمر ومميز تخلله جلسة عمل تقييمية للأوضاع حيث اكد المصري خلال اللقاء على أهمية دعم الأطباء والكوادر الطبية العاملة في خط الدفاع الأول في ظل فترة انتشار وباء الكورونا وخاصة في فترة تفاقم الازمة, حيث أبدت الطواقم الطبية مهنية عالية وإخلاص في العمل رغم الظروف الصعبة والمخاوف العديدة .
مشددا المصري على أن أبناء الوسط العربي كان لهم حصة الأسد في العمل الميداني وخاصة الأطباء العرب والممرضين ورجال الإسعاف وكل من ساهم في تقديم يد العون جنبا الى جنب دون تفرقة لأداء رسالة سامية مشددا المصري على أهمية تكريم الكوادر الطبية ودعمها بكل الطرق القانونية المتاحة وذلك لوقوفهم المشرف حتى هذه الساعة وخاصة ان جائحة الكورونا لم تنتهي بعد .
كما وشدد المصري خلال اللقاء على انه سينوي القيام بمبادرة جديدة وريادية لتكريم الأطباء من أبناء الوسط العربي وذلك من خلال الإعلان عن مؤتمر سنوي في منطقة وادي عارة تحتضنه كفر قرع بالتنسيق مع إدارة مستشفى هيلل يافا وبحضور ومشاركة الكوادر الطبية من أطباء ومختصين وذلك لتكريمهم في لفتة مميزة تقديرا لجهودهم التي يبذلونها في رسالة إنسانية من الدرجة الأولى .
حيث قدم المصري دعوة خاصة لمدير عام مستشفى هيلل يافا وذلك للقيام بزيارة ميدانية في قرية كفر قرع التي تعتبر من بين القرى التي تخرج سنويا نسبة عالية ومشرفة من الأطباء والتي تعتبر من بين القرى التي تحتضن أعلى نسبة للأطباء والممرضين والاكاديميين والجامعيين مؤكدا انه من خلال منصبة سيقوم بالعمل الجاد على دعم الأطر الطبية وتقديم الدعم اللازم في سبيل ذلك وفق القانون موجه شكره الجزيل لحسن الضيافة والاستقبال متمنيا للجميع أياما افضل داعيا الله عز وجل ان تزول هذه الازمة وزوال هذا الفيروس الذي ادخل العالم في حقبة جديدة .

‫7 تعليقات

  1. ما هذا ؟ .. لايه بتنشروله
    هذا الشخص مؤيد للحزب اللئيم اللي هد اكثر من اي حزب ثاني بيوتنا !!

  2. ولا ترد على حدا كبير موما
    المره الجاي انا بدي اصوت معك بس نتياهو !بلا مشتركه بلا هم طحن مي

  3. موقع بقجة طول عمركم موقع نزيه ومحترم .. موقع يعمل لخدمة اهل كفرقرع خاصة .. يا ريت ما تعطو قيمة وتقدير لممثلي الليكود ، الحزب العنصري المجرم .. وهذا المستشار ما بمثل اي قرعاوي شريف وكل من يدافع عنه هو انسان خائن صغير

  4. كان مره مع حزب اليكود ثم كديما. وتحول بعدها عالليكود
    يبدو انك بدون راي والراي هو المصلحه…والغايه تبرر الوسيله !!
    مكشوفه!! وضعك يخجل ويحزن ،القاع عندك بدون نهايه!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة