• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصرع ثلاثة من عائلة واحدة من ام الفحم في حادث قرب باقة

    لقي ثلاثة اشخاص، من مدينة ام الفحم ، مصرعهم واصيب ثلاثة اخرين بجروح وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة ظهر اليوم الثلاثاء في حادث طرق مروع وقع عند تصادم بين سيارة تجارية واخرى خصوصية عند مفرق مجال بالقرب من باقة الغربية.

    هذا وقد هرعت الى المكان سيارات الإنقاذ والإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وطائرة عامودية، حيث أقرت مصرع الثلاثة على الفور، ونقلت المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج. كما وحضرت الى مكان الحادث قوات الشرطة التي قامت باغلاق المنطقة من الجهتين الشمالية والجنوبية ثم باشرت التحقيق في ملابسات الحادث. وحسب التحقيقات الأولية فإن احدى السيارات انحرفت عن مسارها ممى أدى الى وقوع هذا الحادث المؤلم.

    وافاد مراسلنا  من مصادر طبية ان هناك ثلاثة قتلى من عائلة واحدة، امرأتين ورجل بسنوات 40 و 7 مصابين، اربعة منهم بجراح خطيرة وثلاثة ما بين متوسطة وخفيفة منهم طفلين بجيل 10، 8 ، تم نقل المصابين بطائرة الى مستشفى رمبام.

    القتلى والمصابين جميعهم من عائلة عجايب من أم الفحم

    هذا وعلم مراسل موقع بقجة  ان المرحوم يدعى علي محمد تيسير ( 45 عاما ) ، وزوجته سناء صبحي سليمان في الأربعينات من عمرها بالاضافة الى زوجة أخيه إخلاص زيدان في الاربعينات من عمرها .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الله يرحمهم ويصبر اهليهم انا لله وانا اليه راجعون
      بس اسمع هيك سمعات والله بحس حالي عايشه معهم لا حول ولا قوة الا بالله

    2. […] الجدير بالذكر انه كان قد وقع في صباح اليوم حادث طرق مروع بالقرب من مستوطنة ماؤور أودى بحياة الثلاثة المذكورين وأسفر ايضا عن إصابة […]

    3. احذرووووووا يا ناس.. لا تسرع فالموت اسرع……لا الله الا الله .. انا لله وانا اليه راجعون.. تأخر عن ميعادك ولا تستعجل بحتفك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.