• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تعرّف على النجم الكابتن نظمي عفانة من كفرقرع

    الوظيفة في الملعب مدافع متاخر    .    مواليد ٤/٦/١٩٦٥ . نشأ وترعرع الكابتن نظمي عفانه في الفريق القرعاوي هبوعيل.. ومنذ طفولته عرفوا في الفريق القرعاوي أن هناك في الطريق مشروع مدافع صلب وان هذا النجم سيقود الفريق في قادم الايام وفعلا قاد الفريق اكثر من 25 عاما وحمل شارة الكابتن اكثر من ١٠سنوات وهذه الفترة ليست بقليلة.. الكابتن نظمي عفانه عاصر ولعب مع نجوم قرعاويين كثر من القدامى جدا كشفيق عسلي وطالب وغانم مصاروه وعزمي يحيى وكريم علاوي وسامي ابو فنة وحسن مصالحة وايهاب مصاروة وروني مسلماني والعديد العديد.
    الكابتن نظمي عفانة كان احد الركائز الاساسية طوال عدة سنوات للفريق القرعاوي . الكابتن نظمي مدافع قوي صلب ومهاري جدا. كان بامكانه اللعب في درجات اعلى وكانت عدة فرق من درجات اعلى قد توجهت اليه للعب من اجلها لكن حبه وولائه ووفائه لبلده ولفريقه منع منه ذلك وهذا ما كان يحصل مع نجومنا دائما . الكابتن نظمي انهى مشواره كلاعب في ٢٠٠٥ واتجه الى التدريب وهو الان يدرب في قسم الشبيبه في الفريق القرعاوي ..الكابتن نظمي عفانه انسان خلوق جدا ومحترم ومحبوب جدا..وانا اعرفه عن قرب منذ الطفوله حيث كنا نلعب معا في طفولتنا لان عمتي المرحومه ام محمد عفانه زوجة اخيه البكر المرحوم احمد عفانه.
    من عبد الفتاح محاميد – معا نشجع الفرق العربية

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. مارادونا ! متعاطي المخدرات واللهو والمجون والسرقه والعربده .
      نظمي باخلاقه افضل من مليون مارادونا .
      اه طبعا مارادونا لا يصل لحذاء نظمي .

    2. لاعب رائع وخلوق ومحبوب وصاحب شهامه
      اتمنى له حياة سعيده وموفقه في كل ما يعمل

    3. خلي تفكيرك بسعر الحذاء بس نظمي بدعس بلحذاء على الاارض الي تفكيرك فيه وحش نظمي خلي نظراتك فوق زي ما انت ولا تفكر بلحذاء لاانو تحت وانت مقامك فوووق

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.