• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عكا: برنامج تلفزيوني”ما منتركوا حتى بالكورونا”

    تعمل إدارة وطاقم العاملين في المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، بشكل مُكثف ومتفانٍ، على تنظيم فعاليات متنوّعة منذ الأسبوع الأول من الإعلان عن حالة الطوارئ في البلاد، على خلفية الوضع الصحي الناتج عن انتشار فايروس كورونا والوقاية منه.

    المبادرة تحمل عنوان ” ما منتركوا حتى بالكورونا… جايين لعندكوا استنونا “، وتحمل شعار ” خليك بالبيت.. إذا مش عشانك عشان أهلك” ” لأن صحتكم تهمنا “. ويتم بث الفعاليات يوميًا عند الساعة 17:00، عبر الصفحة التابعة لها على الفيسبوك ” المركز الجماهيري عكا”، التي شملت فعاليات؛ فنيّة، ثقافية، تربوّية، ترفيهية ورياضية لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى إجراء مقابلات، وتخصيص جوائز للرابحين، والى مبادرتهم في توزيع وجبات الطعام للمسنين وتلبية حاجات الناس عبر الاتصال لمركز الطوارئ 1221 التي اقامته بالتعاون مع شركة المراكز الجماهيرية واتحاد الانقاذ.

    المشروع الأضخم.. وندعوكم لمتابعته عبر موقعنا الإلكتروني ( www. akko.center )

    بدورة قال السيد لؤي فارس مدير المراكز الجماهيرية اسوار عكا: نعمل اليوم على اقامة قناة تلفزيون جماهيري وبرنامج مميز وهو “اتصل واربح” الذي سيبث مباشرة للجمهور وسيتضمن مقابلات ولقاءات مع فنانين وعروض فنية وأسئلة عامة بحيث يستطيع اي شخص الاتصال هاتفيا على رقم البرنامج للاشتراك في المسابقة، والإجابة على الاسئلة ويربح الجوائز على الهواء مباشرة وبمشاهدة الجمهور.

    وتابع: ” تعتبر القناة خطوة كبيرة، فبناء قناة تلفزيون جماهيرية ببث حي ومباشر ليست سهلة وتحتاج إلى معدات وقوى كبيرة لانتاجها ولنا الفخر ان يكون لنا في عكا اول قناة تلفزيون جماهيري في البلاد.

    وندعو الجميع إلى مشاهدة الحلقة الاولى من “اتصل واربح” مع ضيوفنا الرائعين الفنانة لينا مخول والفنان زيوار بهلول الذين سيمتعوننا بفقراتٍ موسيقية وغنائية مميزة وذلك يوم الاربعاء 8/4/2020 الساعة السابعة مساءً عبر موقعنا الجديد akko.center

    وفي النهاية، ناشد لؤي فارس أهالي عكا، وأبناء المجتمع العربي عامة، بالإلتزام بتعليمات وزارة الصحة، وعدم مغادرة المنازل إلا للأمور الضرورية والطارئة، من أجل مجتمع معافى، ومن أجل المسؤولية في الحفاظ على سلامة أهلنا وأحبائنا، متمنيًا ان تمر هذه الفترة الصعبة سريعا ومجتمعنا بخير.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.