ام الفحم: قسم الترخيص في جولة للمحلات التجارية

تاريخ النشر: 01/04/20 | 20:26

قسم ترخيص المحلات في بلدية ام الفحم يزور المحلات التجارية في المدينة للاطمئنان على سلامة الإجراءات وضمان الصحة للجميع

قام قسم ترخيص المحلات في بلدية ام الفحم بزيارة وجولة تفقدية للمحلات التجارية في المدينة، وبمرافقة متطوعين من وحدة العمل الجماهيري، حيث قاموا بزيارة للمخابز ومحلات بيع المنتوجات الغذائية للاطمئنان على سلامة الخطوات المتخذة داخل المحلات وضمان الصحة للجميع، وذلك تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة، في ظل أزمة فيروس كورونا، وحثهم وإرشادهم وتوجيههم لتغليف كافة المنتوجات بناءً على قرارات وزارة الصحة، ومنع المواطنين من لمس المواد الغذائية المكشوفة مثل: الخبز والكعك بأنواعه، بالإضافة الى المكسرات والبهارات والبقوليات وغيرها من المنتوجات التي عادة ما تكون مكشوفةً للزبائن.

وبهذه المناسبة فقد توجه قسم ترخيص المحلات في البلدية للمواطنين الكرام، وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم، عدم شراء منتوجات غذائية مكشوفة وغير مغلفة. حيث طالب القسم من المواطنين التعاون مع أصحاب المحلات والتكيّف مع الوضع الجديد بشراء المواد المغلفة فقط او طلب الخدمات من صاحب المحل وعدم لمس البضاعة حتى لو كان يرتدي الكفوف العازلة.

هذا وفي ختام جولتها أكدت مديرة قسم ترخيص المحلات في بلدية ام الفحم السيدة وفاء اغبارية: “على التجاوب الكبير لأصحاب المحلات في ام الفحم، وأننا من خلال جولتنا التي قمنا بها نفتخر ونعتز بأصحاب المحلات على تجاوبهم السريع وتنفيذ شروط وزارة الصحة، شاكرين لهم هذا التجاوب، راجين المولى عز وجل السلامة للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة