آبواب: سيحصل المعلمون على كامل أجورهم

تاريخ النشر: 20/03/20 | 15:14

عمّم كمال عطيلة، الناطق بلسان المدير العام لوزارة التربية والتعليم، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه ما يلي: حيث قال وزير التّربية الحاخام رافي بيرس: “كما لاحظنا بأنّ التّعلّم عن بعد في الأسبوع الماضي كان ناجحا جدّا في ظل ظروف صعبة للغاية حيث أثبت جهاز التّربية بأنّه ركيزة ثابتة وهامّة. المديرون والمعلّمون قاموا بعمل جبّار ومبارك. انا سعيد جدّا بقرار رئيس الحكومة باستمرار منظومة التّعلّم عن بعد. سنهتم في حال استمرّ المعلّمون بالتّعلّم عن بعد أن يحصلوا على كامل أجورهم”.

وتابع المدير العام للوزارة شموئيل آبواب قائلًا: “في ظل هذه الظروف والوضع المركّب، وضعنا مصلحة الطلاب في المقدّمة وعليه سنقوم بكل ما يمكن لاستمرار التّعلّم عن بعد. عملنا جاهدين بلا هوادة لاعداد وتجهيز مدارسنا للعمل في حالات الطوارىء. إضافة إلى ذلك سنستمر بتوفير الدّعم العاطفي والنّفسي للطلاب. لا بدّ لي أن اقدّم كل تقديري وشكري لموظّفي جهاز التّدريس على عملهم الرّائع المقدّس والمبارك لطلاب دولة اسرائيل”، بحسب البيان.
وأضاف البيان: “للتّوضيح ومنع البلبلة: استوديوهات البث مستمرّة بموضوع منظومة التّعلم عن بعد. ندعو الأهل والطلاب للإنضمام والمشاركة.
المعلّمون التّابعون لمنظمة المعلّمين الابتدائيّين غير ملزمين (اختياريّا) الإستمرار بالتّعليم عن بُعد حتّى إشعار آخر.
المعلّمون التّابعون لمنظمّة المعلّمين فوق الابتدائيّين (ארגון המורים) مستمرّون بالتّعليم عن بُعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة