مجلس الطلاب اللوائي العربي يستنكر الاعتداء على مسجد ابي بكر

تاريخ النشر: 21/04/14 | 17:22

اصدر مجلس الطلاب والشبيبة اللوائي العربي بيانا اعلاميا يشجب ويستنكر من خلاله حادث الاعتداء على مسجد ابي بكر الصديق عراق الشباب ام الفحم، وجاء في البيان الذي وصل نسخة منه لموقع بقجة:
بإسم الطلاب وأبناء الشبيبة العرب نشجب ما يحدث من إعتداء سافر على المقدسات الدينية من قبل جماعات متطرفة لا يقبلها أي دين والتي تسعى إلى زعزعة الأمان في مجتمعنا العربي، وما حدث قبل بضعة أيام من إعتداء على مسجد أبو بكر في مدينة أم الفحم لهو استمرار للاعتداءات التي سبقتها والتي حتى الآن لم توقف، ونحن ندين وبشدة هذه الشرذمة التي تسعى إلى زرع الفتنة وهدم المجتمع العربي، ونحن قلنا ونؤكد بأن الاعتداء على المقدسات الدينية هو خط أحمر ويجب أن تكون هذه المقدسات بعيدة كلالبعد عن أي نزاع أو صراع سياسي.
من خلال دورنا كأبناء شبيبة نطالب دائما بالسلمية والتأني وضبط النفس كي لا ننجر لمثل هذه الجماعات المتطرفة ونتعامل معهم بالمثل، فنحن دائما ما نتميز بالخلق الحسن والوعي حتى في مثل هذه الظروف، وبالتالي علينا جميعا التحلي بالصبر وانتظار الأحداث القادمة والرد عليها بالشكل الصحيح وبعيدا عن العنف.
وختامًا نطالب كأبناء شبيبة بأن تأخذ العدالة مجراها في مثل هذه الجماعات المتطرفة والقبض عليها حتى لا تنفذ مثل هذه الأعمال الدنيئة والمشينة في قادم الأيام. ونسأل الله ما فيه الخير والصلاح لبلداننا العربية.

مجلس الطلاب وأبناء الشبيبة اللوائي
المجتمع العربي

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة