وفد جبهوي بزيار لمسجد عراق الشباب بام الفحم

تاريخ النشر: 21/04/14 | 18:50

قام وفد جبهوي كبير برئاسة النائب الجبهوي محمد بركة رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بزيارة الى مسجد حي عراق الشباب في مدينة ام الفحم والذي تعرض مؤخراً الى محاولة حرق نكراء.
وكان في استقبال الوفد إمام المسجد الشيخ جميل محاجنة وعضو بلدية ام الفحم فيصل ظاهر محاجنة وحشد من الاهالي حيث تفقد أعضاء الوفد أثار الحريق واستمع الى شرح واف عن عملية الاقتحام والاضرار التي الحقت بالمسجد جراء الحريق.
وفي قاعة المسجد عقد اجتماع مشترك شارك به وفد الجبهة وممثلون من الدائرة الاسلامية والدرزية ومشايخ من الطائفة المعروفية وتحدث فيه عدد من الحضور مستنكرين هذا العمل الاجرامي ومطالبين الشرطة بالكشف عن الجناة الذين قاموا بمثل هذا العمل وتقديمهم للمحاكمة لكي ينالوا عقابهم، وجاء في كلمة النائب الجبهوي محمد بركة: “نحن ننظر بخطورة وجدية لهذا العمل المشين والذي يتنافى مع تعاليم الديانات السماوية، فأي اعتداء على مسجد أو كنيسة وأي مكان عبادة أخر يمس بجمهور الناس، إن أعمال “دفع الثمن” و”وضع اليد” التي قام بها هؤلاء المجرمين في هذا الحي من أحياء ام الفحم وغيرها نفهم منها أننا كشعب فلسطيني في هذة البلاد مستهدفين”.
وأضاف بركة: “تصوروا لو كان في هذا المسجد ساعة القيام بهذا العمل عدد المصلين لحصلت مجزرة كما حدث في مدينة شفاعمرو عندما قام الارهابي نتان زاده بقتل وجرح مواطنين أمنين يستقلون حافلة، لذلك نطالب الشرطة والمسؤولين بالكشف عن الجناة واذا تكررت مثل هذه الاعمال الاجرامية ستجتمع قيادة الجماهير العربية وتقرر كيف نحمي أنفسنا ومقدساتنا ومؤسساتنا من مثل هذه الاعمال الاجرامية”.
هذا وشارك في وفد الجبهة بالاضافة الى النائب بركة المحامي ايمن عودة سكرتير الجبهة القطرية، النقابي جهاد عقل، غازي قاسم سكرتير المنطقة، المربي مفيد صيداوي، المربي فرسان عبد القادر عضو مجلس طلعة عارة وآخرون.
وفي نهاية الاجتماع عرض تصوير لعملية الاقتحام التقطتها احدى كاميرات المراقبة.

01

02

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة