• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الإحتفال بتخريج رجال إطفاء وانقاذ بعضهم من وادي عارة

    وصل بيان صادر من مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي:”أقيم مساء الأربعاء حفل انهاء مساق تأهيل رجال اطفاء وانقاذ من المجتمع العربي والذي امتد على مدار عدة أشهر، وهو المساق الأول من نوعه، حيث ضمّ متدربين من كافة الأطياف والأديان، منهم 48 شابا من المجتمع العربي، والذين سيعملون لخدمة كافة المواطنين في البلاد.

    الاحتفال أقيم في بيت مكابي – ريشون لتسيون، بحضور قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي وعدد من الضباط والمسؤولين، الى جانب شخصيات اعتبارية ورجال دين من مختلف الطوائف ورؤساء سلطات محلية من المجتمع العربي، وبمشاركة أهالي الخريجين.

    يذكر أن رجال الاطفاء المتخرجين من كلية الإطفاء والإنقاذ في ريشون لتسيون تم اختيارهم بعد المناقصة التي خُصصت ولأول مرة لأبناء المجتمع العربي وتقدم لها المئات، ليتم بالنهاية اختيار 48 شابا بينهم 15 شابا من شرقي القدس وقد تمّ تأهيلهم وتدريبهم على مدار أشهر لينضموا الى جهاز الاطفاء والانقاذ على أن يتم توزيعهم للعمل في مختلف الألوية من الشمال وحتى الجنوب.

    قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز وبهذا الاحتفال، مشيرا الى أن رجال الاطفاء والانقاذ الجدد من المجتمع العربي سينضمون الى عائلة الاطفاء والانقاذ ليستلموا مهامهم ويباشروا بخدمة المواطنين بكافة أنحاء البلاد ومن كل المجتمعات.

    يذكر أن هذه الخطوة تأتي من ضمن الخطوات الكثيرة والمتنوعة التي تنفّذ في المجتمع العربي لتعزيز تواجد سلطة الاطفاء والانقاذ”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.