• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أبرز مسلسلات رمضان القادم

    وضحت بنسبة كبيرة أبرز المسلسلات المصرية المشاركة في الماراثون الرمضاني القادم 2020، وجاء من أبرز من انتهوا من تصوير المسلسلات مبكراً الزعيم عادل إمام، والفنان يوسف الشريف، ومنهم من بدأ التصوير فعلاً كمسلسل “البرنس” لمحمد رمضان، و”نساء من ذهب” و”سيف الله” لعمرو يوسف. وتلك قائمة بأبرز دراما رمضان 2020 للمسلسلات المصرية المشاركة، وجاء منها:
    1 – مسلسل «البرنس » بطولة كل من محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، وعبد الرحمن أبو زهرة، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وعدد آخر من الفنّانين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من تأليف وإخراج محمد سامي.
    2 – مسلسل «فالنتينو» بطولة كل من: عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، محمد الكيلاني، سليمان عيد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة. وتدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.
    3 – مسلسل «نساء من ذهب» انضم كل من الفنّانة روجينا، وبيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وصبري فواز، وبدرية طلبة إلى قائمة ضيوف الشرف بالمسلسل الذي تقوم ببطولته كل من الفنّانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب وهالة فاخر، ومن إخراج وائل إحسان. والمسلسل مأخوذ من «فورمات » أميركي كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، وجار الاستقرار على اسم مناسب ونهائي للعمل، إضافة إلى اتجاه القائمين على المسلسل للاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات، وبالفعل تمّ ترشيح العديد من الفنّانين كل واحد يظهر في حلقة، خاصة أن طبيعة العمل هي أقرب إلى «السيت كوم».
    4 – مسلسل «اتنين في الصندوق» للفنّان حمدي الميرغني، وأوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، انتصار، نهى عابدين
    5 – مسلسل «سيف الله » بطولة كل من الفنّان عمرو يوسف، بيومي فؤاد في دور (مسيلمة بن ثمامة الحنفي)، بسنت شوقي، لبنى ونس، نشوى مصطفى في دور (هند بنت عتبة)، سوسن بدر في دور (سجاح بنت الحارث)، أحمد فؤاد سليم في دور (عمرو بن هشام «أبو جهل»)، يوسف شعبان (الوليد بن المغيرة)، منذر رياحنة، محسن محيي الدين، حمدي الوزير في دور (طلحة بن خويلد)، من ﺇﺧﺮاج رؤوف عبد العزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ إسلام حافظ وقصة عباس محمود العقاد.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.