طمرة: إصابات جرّاء إنفجار وقع في مصنع

تاريخ النشر: 20/01/20 | 13:06

ووصل الى موقع بقجة، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: “تعمل طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الجليل المركزي – لواء الشمال على معالجة انفجار وقع قبل قليل في المنطقة الصناعية في طمرة.
.
وأضاف البيان: “الانفحار كبير وطواقم معززة من سلطة الاطفاء والانقاذ في طربقها للمكان. قائد لواء الشمال الجنرال نزار فارس وقائد محطة الحليل المركزي شاحر تسائيري وصلا الى مكان الانفجار ويشرفان على الأمر. جدير بالذكر أنّ الحديث يدور حول كراج/ مخزن لشاحنات وصهاريج غاز ووقود.”.

هذا، ووصل الى موقع بقجة، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: “قبل قليل، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول سماع دوي إنفجار وقع على ما يبدو في ورشة لتصليح شاحنات لنقل الغاز في المنطقة الصناعية في مدينة طمرة. فور تلقي البلاغ، سارعت قوات من الشرطة الى المكان وقامت مع طواقم من سلطة الاطفاء والانقاذ باغلاق المكان وعزله. هذا وتم نقل ثلاثة جرحى إلى مستشفى رامبام، اثنين منهم وصفت حالتهما بالخطيرة (وفقًا لمصادر طبية). سنوافيكم بتفاصيل اضافية لاحقا”.

هذا، وعمم الناطق بلسان مستشفى رمبام، بيانا، جاء فيه: “وصل الى المشفى 4 مصابين بجراح خطيرة، جرّاء حادث الإنفجار في طمرة، المصابين الأربعة يتلقون العلاج الطبي في قسم الطوارئ، في المشفى” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة